اهم النصائح للحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير

اهم النصائح للحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير







” جدة ” رحاب عباس الأربعاء,23 أيلول (سبتمبر) 2020 – 18:00 الحصول على بطن مسطح حلم يراود كل فتاة وسيدة، الحصول على بطن مسطح لن يكون بالعصا السحرية في عالم أحلام اليقظة والخيالات الواهية، الحصول على بطن مسطح يتطلب الإرادة و الالتزام بالبرنامج الغذائي الصحي. وذلك بخلاف ممارسة الرياضية بصفة دورية والأهم اتباع العادات الصحية كأسلوب حياة، للحفاظ على الوزن المثالي والقوام…

” جدة ” رحاب عباس

الأربعاء,23 أيلول (سبتمبر) 2020 – 18:00

الحصول على بطن مسطح حلم يراود كل فتاة وسيدة، الحصول على بطن مسطح لن يكون بالعصا السحرية في عالم أحلام اليقظة والخيالات الواهية، الحصول على بطن مسطح يتطلب الإرادة و الالتزام بالبرنامج الغذائي الصحي.

وذلك بخلاف ممارسة الرياضية بصفة دورية والأهم اتباع العادات الصحية كأسلوب حياة، للحفاظ على الوزن المثالي والقوام الرشيق ذو البطن المسطحة في وقت قصير دون المعاناة.

إليك عزيزتي اهم النصائح للحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير، من خلال أستشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة.

اهم النصائح للحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير

حدد الدكتور هشام، اهم النصائح للحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير في النقاط التالية

الحصول على بطن مسطح بالالتزام اليومي بوجبة الافطار الغنية بالبروتينات

  • تحفيز عملية الايض.
  • أطعمة حرق الدهون.
  • المشروبات المنعشة
  • عادات لا غنى عنها.

الحصول على بطن مسطح من خلال تحفيز عملية الأيض

لابد عزيزتي من تحفيز عملية الأيض كل صباح للحصول على بطن مشدود دون المعاناة، إذ تعد عملية الأيض المحور الأساسي لإنقاص الوزن في جميع أنحاء الجسم، وبالتالي ينصح تناول كوبين من الماء الفاتر مع قطرات الليمون البسيطة، أو كوب صغير من الأشاي الأخضر بالزنجبيل، أو الشاي الأخضر بأوراق النعناع الطازجة قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة.

الحصول على بطن مسطح من خلال أطعمة حرق الدهون

الحصول على بطن مسطح بالمضغ البطيء والاطعمة الحارقة للدهون

استفيدي عزيزتي من بعض الأطعمة الحارق للدهون ضمن وجبات الصحية المخصصة لك، كي تساعدك على إزالة دهون منطقة البطن العنيدة للحصول على بطن مسطح في وقت قصير، وأهمها ” الموز، الشوكولاتة الداكنة، الكزبرة، الكرفس، البقدونس، السبانخ”، كما يمكنك تناول وجبات خفيفة من الشوفان والزبادي الخالي من الدسم أو المسكرات النيئة المساعدة على حرق دهون البطن على وجه الخصوص.

الحصول على بطن مسطح من خلال المشروبات المنعشة

استغلي عزيزتي بعض المشروبات المنعشة والمرطبة لأنسجة الجسم في الحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير، فما عليك سوى تناول 3 أكوب صغيرة على مدار النهار من عصير الشمام أو البطيخ أو الأناناس أو الليمون بالنعناع أو الكيوي أو البرتقال، دون إضافة السكريات نهائيا، كي تحفزي منطقة البطن على طرد السموم ومكافحة تراكم الدهون بصفة عامة.

عادات لا غنى عنها للحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير

شدد الدكتور هشام، على ضرورة اتباع بعض العادات للحصول على وزن مثالي وبطن مسطح مشدود على الدوام، أهمها

الحصول على بطن مسطح بممارسة تمارين البطن المفيدة لذلك

  • التزمي بتناول وجبة الإفطار الصحية الغنية بالبروتينات، خصوصا حبة البيض المسلوق، للحصول على بطن مشدود وجسم صحي.
  • تناولي الوجبات اليومية بكميات قليلة.
  • امضغي طعامك ببطء.
  • امتنعي عن تناول الأطعمة المصنعة من الدقيق الأبيض على وجة الخصوص، للحصول على بطن مسطح مشدود في وقت قصير.
  • احرصي على شرب الماء بكميات كبيرة بصفة عامة.
  • ابتعدي عن الأطعمة الدسمة بالدهون المشبعة واستفيدي من الأسماك والمكسرات على وجه الخصوص للحصول على بطن مسطح مشدود بالشكل الطبيعي.
  • تجنبي منتجات الألبان الكاملة الدسم المزعجة للمنطقة البطن قدر المستطاع.
  • انتظمي بممارسة الرياضة 4 مرات في الأسبوع، مع مراعاة الاستفادة من التمارين المخصصة لمنطقتي البطن والخصر للحصول على بطن مسطح مشدود مدى الحياة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً