رحلات مباشرة من “العربية للطيران أبوظبي” إلى السودان في 7 أكتوبر

رحلات مباشرة من “العربية للطيران أبوظبي” إلى السودان في 7 أكتوبر







أعلنت “العربية للطيران أبوظبي” بداية تسيير رحلاتها المباشرة من أبوظبي إلى العاصمة السودانية الخرطوم اعتباراً من 7 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. وتمثل الخرطوم الوجهة السادسة للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو (تموز) 2020.وتمثل “العربية للطيران أبوظبي”، ثمرة اتفاقية بين “الاتحاد للطيران” و”العربية للطيران”، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي،…




alt


أعلنت “العربية للطيران أبوظبي” بداية تسيير رحلاتها المباشرة من أبوظبي إلى العاصمة السودانية الخرطوم اعتباراً من 7 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وتمثل الخرطوم الوجهة السادسة للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو (تموز) 2020.

وتمثل “العربية للطيران أبوظبي”، ثمرة اتفاقية بين “الاتحاد للطيران” و”العربية للطيران”، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي، بما يتماشى مع نموذج أعمال “العربية للطيران” لخدمات السفر منخفض التكلفة، وتأتي استكمالاً للخدمات التي تقدمها “الاتحاد للطيران” من أبوظبي، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً