استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي 90

استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي 90







استأنفت الناقلات الوطنية الإماراتية والسعودية رحلاتها المجدولة بين البلدين بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ90 اليوم. وفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، استأنفت شركة الطيران الوطنية السعودية خدماتها يوم الأحد الماضي بما يصل إلى 5 رحلات يومية للربط بين دبي، والرياض، وجدة، والدمام، وهناك خطط لتسيير المزيد من رحلات الربط بين دبي، والمدن السعودية، عبر طيران ناس السعودية بالإضافة إلى…




alt


استأنفت الناقلات الوطنية الإماراتية والسعودية رحلاتها المجدولة بين البلدين بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ90 اليوم.

وفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، استأنفت شركة الطيران الوطنية السعودية خدماتها يوم الأحد الماضي بما يصل إلى 5 رحلات يومية للربط بين دبي، والرياض، وجدة، والدمام، وهناك خطط لتسيير المزيد من رحلات الربط بين دبي، والمدن السعودية، عبر طيران ناس السعودية بالإضافة إلى طيران الإمارات وفلاي دبي خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي ماجد الجوكر إلى أن “استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية الرئيسية خطوة مهمة جداً وتعزز عودة النشاط الاقتصادي بين الإمارات والسعودية”.

ورحبت مطارات دبي بالزوار السعوديين، عبر شاشات العرض في المبنى 3، متمنية لهم طيب الإقامة والمضي قدماً على طريق النجاح والتقدم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً