اناقة

فوائد تقشير الوجه بالليزر الفراكشنال وطريقة استخدامه

فوائد تقشير الوجه بالليزر الفراكشنال وطريقة استخدامه







فوائد تقشير الوجه بالليزر الفراكشنال وطريقة استخدامه تساعد المرأة على الحصول على بشرة نضرة ومشرقة. فتقشير الوجه بالليزر يساعد على التخلص من التجاعيد والترهلات في الوجه فيمنحك وجه أكثر شباباً. كما يعمل التقشير بالليزر على إزالة التصبغات التي قد تتعرض اليها المرأة وخاصة بعد أيام الصيف. فالليزر الفراكشنال يؤدي الى تنشيط الدورة الدموية وإعادة نمو خلايا جلدية جديدة. اليك…

فوائد تقشير الوجه بالليزر الفراكشنال وطريقة استخدامه تساعد المرأة على الحصول على بشرة نضرة ومشرقة. فتقشير الوجه بالليزر يساعد على التخلص من التجاعيد والترهلات في الوجه فيمنحك وجه أكثر شباباً. كما يعمل التقشير بالليزر على إزالة التصبغات التي قد تتعرض اليها المرأة وخاصة بعد أيام الصيف.

فالليزر الفراكشنال يؤدي الى تنشيط الدورة الدموية وإعادة نمو خلايا جلدية جديدة. اليك فوائد تقشير الوجه بالليزر الفراكشنال وطريقة استخدامه.

 تبييض البشرة باستخدام الفراكشنال ليزر

فوائد تقشير الوجه بالليزر الفراكشنال وطريقة استخدامه

  • تبييض البشرة
  • إخفاء الندوب

تبييض البشرة

تقشير الوجه بالليزر يساعد على تبييض البشرة، إذ تعد الفراكشنال ليزر من أحدث الآلات وأكثرها فعالية في تبييض البشرة. فهي تعمل على إزالة خلايا الجلد المتضررة من أشعة الشمس وتسعى الى تحفيز نمو خلايا جديدة، مما يساعد على منحك بشرة أفتح وأكثر إشراقاً.

فالفراكشنال ليزر تعمل على إحداث حرارات على المناطق التي تودين تفتيحها وتصل الى عمق معين لا تؤذي البشرة بل تعمل على تحفيز الجلد وتنشيط الخلايا.

إخفاء الندوب

تقشير الوجه بالليزر تحل مشاكل عديدة في البشرة. فقد تعاني أغلب النساء من من ندوب وشوائب أثر حب الشباب أو أثر إصابة معينة. فالفراكشنال ليزر يعمل على إخفاء تلك العلامات الموجودة على البشرة التي قد تؤثر على إطلالتك وجمالك إذا بقيت.

فالطبيب المختص يعمل على تمرير أشعة الليزرعلى المنطقة المطلوبة على الطبقة الخارجية من الجلد ثم الطبقة الوسطى لتنشيط خلايا الجلد وتجددها، كما يمنح هذا الليزر النضارة والنقاوة في البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً