فيلم عن حياة عازف بيانو صيني شهير مقتبس من مذكراته

فيلم عن حياة عازف بيانو صيني شهير مقتبس من مذكراته







ستظهر حياة عازف البيانو الصيني لانغ لانغ، أحد أكبر نجوم الموسيقى الكلاسيكية على الساحة حالياً، في فيلم سينمائي من إخراج رون هوارد. وأشارت وسائل إعلام أمريكية الثلاثاء إلى أن الفيلم سيكون مقتبساً عن مذكرات “رحلة الألف ميل”، التي كتبها الموسيقي نفسه مع ديفيد ريتز، وسيتناول رحلة عازف البيانو منذ طفولته في الصين وحتى أرقى القاعات …




العازف الصيني لانغ لانغ (أرشيف)


ستظهر حياة عازف البيانو الصيني لانغ لانغ، أحد أكبر نجوم الموسيقى الكلاسيكية على الساحة حالياً، في فيلم سينمائي من إخراج رون هوارد.

وأشارت وسائل إعلام أمريكية الثلاثاء إلى أن الفيلم سيكون مقتبساً عن مذكرات “رحلة الألف ميل”، التي كتبها الموسيقي نفسه مع ديفيد ريتز، وسيتناول رحلة عازف البيانو منذ طفولته في الصين وحتى أرقى القاعات حول العالم.
وقال رون هوارد والمنتج براين غرازر إن “قصة لانغ لانغ، قصة إصرار وشغف وتضحية وإيجاد القوة في داخلك للتغلب على الشدائد”. وأضافا أن “هذا الفيلم هو جسر بين ثقافتين تشتركان في حقائق عالمية حول الصعوبات التي نمر بها بحثاً عن العظمة”.
من جانبه ، أبدى لانغ لانغ ، الذي سيشارك منتجاً تنفيذياً في “السيرة الذاتية”، سعادته بالمشروع وقال: “أحلم أحلاماً كبيرة وأعمل بجد وثق بنفسك دائماً. هذا الفيلم، بفضل رؤية رون هوارد، سيلهم الشباب حول العالم لمتابعة أحلامهم، وألا ينسوا أبداً أنها فريدة تماماً”.

يشار إلى أن هوارد، الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وأفضل مخرج عن “A Beautiful Mind” في 2001 قدم للسينما مجموعة من أفلام متنوعة مثل Apollo 13 ، و”Cinderella، و The Davinci Code ،وRush.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً