سفاري دبي بارك تفتح أبوابها أمام الزوار 5 أكتوبر المقبل

سفاري دبي بارك تفتح أبوابها أمام الزوار 5 أكتوبر المقبل







تستعد سفاري دبي بارك لاستقبال زوارها اعتبارًا من 5 من أكتوبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التطوير الشاملة التي خضعت لها العديد من المرافق الداخلية للوجهة المتميزة. وتقدم سفاري دبي للزائرين فرص للاستمتاع على مساحة كبيرة تصل إلى 119 هكتاراً، وتضم بيئات متنوعة تمت تهيئتها لتتناغم مع البيئات الأصلية لحيوانات الحديقة، التي يصل عددها إلى 3 آلاف …

تستعد سفاري دبي بارك لاستقبال زوارها اعتبارًا من 5 من أكتوبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التطوير الشاملة التي خضعت لها العديد من المرافق الداخلية للوجهة المتميزة.

وتقدم سفاري دبي للزائرين فرص للاستمتاع على مساحة كبيرة تصل إلى 119 هكتاراً، وتضم بيئات متنوعة تمت تهيئتها لتتناغم مع البيئات الأصلية لحيوانات الحديقة، التي يصل عددها إلى 3 آلاف حيوان من جميع أنحاء العالم، ومنها فصائل فريدة من الحيوانات والطيور النادرة.

وتضم الوجهة 3 قرى رئيسة القرية الأفريقية، قرية المستكشف والقرية الآسيوية، بالإضافة إلى جولة سفاري الصحراء العربية.

aligncenter size-full wp-image-253280

وقد أدخلت بلدية دبي العديد من الإضافات التي تهدف بالدرجة الأولى، لتحقيق راحة الزوار منذ دخولهم إلى الحديقة، وحتى انتهاء برنامجهم اليومي، بما في ذلك، تسهيل وصولهم إلى مختلف مواقع الحديقة، والاستمتاع بخدماتها ومعالمها، كما تم تطوير مسارات السير الخاصة بالزوار داخل الحديقة.

كما توفر الحديقة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية، إضافة إلى خدمة القطارات والسيارات الكهربائية، والدراجات الهوائية والمركبات الصديقة للبيئة والإنترنت اللاسلكية المجانية في كافة أركانها، فضلاً عما تقدمه من تجارب تفاعلية وبرامج ترفيهية وتعليمية.

aligncenter size-full wp-image-253279

وكغيرها من مختلف مرافق دبي العامة والسياحية، تلتزم سفاري دبي بارك بالإجراءات الاحترازية والوقائية المُوصى بها من الجهات المعنية، والتي تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتشمل استخدام الكاميرات الحرارية، الأجهزة اليدوية لقياس درجة حرارة الزوار، وضع الملصقات الخاصة بالتباعد الاجتماعي على الأرض، بالإضافة إلى توفير جهاز Vending Machine لبيع الكمامات والقفازات، وتوفير معقمات الأيدي.

وستفتح دبي سفاري بارك أبوابها للجمهور، يومياً، من الـ 9 صباحاً إلى الـ 5 مساءً، ويشترط الحجز المسبق لبطاقات الدخول عبر الموقع الإلكتروني لسفاري دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً