معلومات للزائر قبل السفر إلى جنوة

معلومات للزائر قبل السفر إلى جنوة







تتمتع جنوة، وهي مدينة ساحلية تقع على الساحل الشمالي الغربي لإيطاليا، بالعديد من معالم الجذب الرائعة، والتي غالبًا ما يغفلها السياح المتجهون إلى مدن المنتجعات الشاطئية على طول الريفيرا الإيطالية، وذلك على الرغم من كونها مدينة تتمتع بمركز تاريخي رائع يعود إلى القرون الوسطى، مع العديد من القصور الأنيقة المفتوحة للجمهور والتي تم تحويل بعضها إلى متاحف، ذلك …

تتمتع جنوة، وهي مدينة ساحلية تقع على الساحل الشمالي الغربي لإيطاليا، بالعديد من معالم الجذب الرائعة، والتي غالبًا ما يغفلها السياح المتجهون إلى مدن المنتجعات الشاطئية على طول الريفيرا الإيطالية، وذلك على الرغم من كونها مدينة تتمتع بمركز تاريخي رائع يعود إلى القرون الوسطى، مع العديد من القصور الأنيقة المفتوحة للجمهور والتي تم تحويل بعضها إلى متاحف، ذلك فضلا عما تقدمه للذواقة من الطعام الجيد أيضًا، وإذا نفدت الأشياء التي يمكنك القيام بها، فإن جنوة تعد قاعدة جيدة لزيارة المدن الساحلية القريبة.. إليك مزيد من نصائح السفر إلى جنوة .

معلومات للزائر قبل السفر إلى جنوة

أفضل وقت لزيارة جنوة

الطقس في جنوة مثالي للزيارة في أي وقت من العام، وإذا كنت تخطط للاستمتاع بطقس مشمس ودافئ، فمن الجيد أن تزورها خلال موسم الصيف من مايو إلى سبتمبر، فيما يمتد موسم الربيع من مارس إلى أبريل، وهو وقت رائع للاستمتاع بالمناطق الريفية المحيطة حيث تتفتح الأزهار بالكامل، ويعد الخريف، من أكتوبر إلى نوفمبر، لطيف أيضًا ويمكنك الاستمتاع بالبحر حيث لا يزال الطقس في جنوة بإيطاليا دافئًا.

الوصول إلى جنوة

جنوة من فوق

جنوة هي وجهة رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الرحلات الجوية الاقتصادية إلى مطار جنوة، الذي لا يبعد سوى 20 دقيقة بالحافلة عن وسط المدينة، كما إنها أيضًا نقطة انطلاق جيدة أو توقف في جولة في الريفيرا الإيطالية، فإذا كنت تقضي عطلتك في أحد المنتجعات الساحلية الجميلة في المنطقة، فإن جنوة تستحق الزيارة.

التجول

مدينة جنوة

أسهل طريقة للتعرف على جنوة في غضون أيام قليلة هي قضاء بعض الوقت في التجول بين وسط المدينة التاريخي والميناء القديم، حيث يتكون مركز مدينة جنوة التاريخي من متاهة من الأزقة القديمة المرصوفة بالحصى والمعروفة باسم كاروجي.

على الرغم من أن وسائل النقل العام واسعة النطاق في المدينة، إلا ان التجول سيرًا على الأقدام أيضًا طريقة رائعة لمشاهدة جنوة بمزيد من التفاصيل أثناء استكشافك.

الإقامة

alt

ينصح المسافرون والسياح الذين يقومون برحلة في مجموعات كبيرة بالبحث عن الفنادق العائلية، حيث يمكنك العثور عليها في كل منطقة من المدينة، وكقاعدة عامة، تقدم هذه الفنادق مرافق ممتازة وإقامة أنيقة بأسعار معقولة.

بطاقة المدينة

What to Do, Eat, and Drink in Genoa, Italy | Travel + Leisure

ينصح السياح، الذين يخططون لاستخدام وسائل النقل العام بكثرة والقيام برحلات مختلفة، بشراء بطاقة المدينة من الفنادق والمكاتب السياحية، والتي تمنحك الحق في الحصول على أجرة مخفضة في وسائل النقل العام بالإضافة إلى خصم عند شراء تذاكر المسارح والمتاحف والأحداث الثقافية الأخرى.

السلامة

alt

عند الذهاب في نزهة، تأكد من أنك لا تأخذ مبالغ كبيرة من المال والأشياء الثمينة الأخرى معك دون الحاجة، حيث تقبل العديد من المتاجر والمطاعم الدفع ببطاقات الائتمان، فضلا عن ذلك، من الأفضل حمل الكاميرات والهواتف المحمولة في حقيبة مؤمنة، حيث تكثر حوادث النشل في الأماكن العامة.

وسائل النقل

Genoa's new bridge opens after 15-month fast-tracked build - Bridge Design  & Engineering (Bd & e)

المدينة مريحة للغاية للسفر بواسطة المترو، والذي يعد أسرع طريقة للانتقال من وسط جنوة إلى منطقتها التاريخية، إلى جانب ذلك، لا يوجد سوى خط مترو أنفاق واحد في المدينة ولديه عدد قليل نسبيًا من المحطات، لذا فإنه سهل ويناسب الجميع.

محطة السكك الحديدية المحلية هي نقطة الانطلاق للعديد من الحافلات التي تأخذ السياح إلى رحلات ممتعة حول المدينة، يُنصح المسافرون، الذين يخططون لمشاهدة جميع المعالم السياحية الرئيسية في جنوة في غضون يوم واحد، بالذهاب إلى محطة سكة حديد بورتا برينسيبي، وهناك يمكنك بسهولة اختيار رحلة استكشافية مناسبة والتنقل بشكل مريح في جميع أنحاء المدينة بالحافلة.

المعلومات السياحية

يقع المكتب السياحي الرئيسي في ساحة بيازا دي فيراري، في قلب المدينة، وهذا هو المكان حيث يمكنك معرفة المزيد عن الأحداث الثقافية والحصول على خريطة للمدينة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً