افتتاح بحيرة الفرسان “الويك بارك” بأبوظبي

افتتاح بحيرة الفرسان “الويك بارك” بأبوظبي







افتتح الرئيس التنفيذي لنادي ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي سلطان الكعبي، اليوم الثلاثاء، بحيرة الفرسان “الويك بارك” التي تضم أعلى كابل في بحيرة صناعية حول العالم، بارتفاع 12.45 مترً، مما يتيح للمنتجع استضافة الأحداث العالمية. وتستوعب البحيرة عدداً كبيراً من المشاركين في نفس الوقت، وهو ما يمثل نقلة نوعية كبيرة للمنتجع في الألعاب المائية، خصوصاً في ألعاب…




alt


افتتح الرئيس التنفيذي لنادي ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي سلطان الكعبي، اليوم الثلاثاء، بحيرة الفرسان “الويك بارك” التي تضم أعلى كابل في بحيرة صناعية حول العالم، بارتفاع 12.45 مترً، مما يتيح للمنتجع استضافة الأحداث العالمية.

وتستوعب البحيرة عدداً كبيراً من المشاركين في نفس الوقت، وهو ما يمثل نقلة نوعية كبيرة للمنتجع في الألعاب المائية، خصوصاً في ألعاب “الويكبورد”.

افتتح البحيرة ارات للفروسية، وسلطان جبر السويدى، وعبد الله الجعبرى من أعضاء مجلس إدارة الفرسان القابضة، بالإضافة إلى نخبة من أشهر لاعبي “الويك بورد “على المستوىين المحلى والدولي.

من جانبه أوضح سلطان الكعبي أن “افتتاح الويك بارك يعني الكثير للنادي، ويعكس الرغبة في التميز والارتقاء بالألعاب الرياضية، حيث يمتلك منتجع الفرسان بحيرتين للألعاب المائية، الكبيرة منها على مساحة 730 متراً بعمق مياه يصل إلى 180 سم وتستوعب 7 أشخاص، وهي البحيرة التي تم تجديدها، وأخرى صغيرة بها كابل مبتدئين بمساحة 420 متراً وعمق مياه يصل إلى 120 متراً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً