«الموارد الاتحادية» استقبلت 26 ألف طلب دعم العام الجاري


«الموارد الاتحادية» استقبلت 26 ألف طلب دعم العام الجاري







أبوظبي: عبد الرحمن سعيد أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها استقبلت منذ بداية العام الجاري 2020 وحتى نهاية يوليو/تموز الماضي قرابة 26 ألف طلب دعم فني ومكالمة، عبر نظام إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال الموحد المرتبط به، حيث أطلقت الهيئة النظام في أغسطس/آب 2019، كمنصة إلكترونية تفاعلية مع المتعاملين، تضم كافة الخدمات التي تقدمها لهم. وأكد …

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها استقبلت منذ بداية العام الجاري 2020 وحتى نهاية يوليو/تموز الماضي قرابة 26 ألف طلب دعم فني ومكالمة، عبر نظام إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال الموحد المرتبط به، حيث أطلقت الهيئة النظام في أغسطس/آب 2019، كمنصة إلكترونية تفاعلية مع المتعاملين، تضم كافة الخدمات التي تقدمها لهم.
وأكد إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في «الهيئة» أن الهيئة أطلقت نظام إسعاد المتعاملين بغية توفير كافة الخدمات التي تقدمها للوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات القطاع الخاص وجمهور المتعاملين بجودة عالية، وتحت مظلة واحدة، لافتاً إلى أن النظام استقبل قرابة 26000 طلب دعم ومكالمة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام 2020.
وأشار إلى أن الهيئة تلقت منذ بداية العام الجاري أكثر من 15800 مكالمة عبر مركز الاتصال الموحد، وأكثر من 10000 طلب دعم عبر النظام الإلكتروني لإسعاد المتعاملين 6600 منها متعلقة بالدعم الفني لأنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، و1230 استفساراً حول قوانين وسياسات وتشريعات الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، و350 طلباً متعلقة بمبادرات التوعية والتدريب في الهيئة، و325 طلب دعم لنظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، لافتاً إلى أنه تم معالجة وإغلاق أكثر من 97% من الطلبات الواردة، وبلغت مستويات السعادة عن المعاملات المقدمة وآليات التعامل معها من قبل الهيئة أكثر من 92%.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً