حواء: أمور تجعل زوجك يعشقك أكثر

حواء: أمور تجعل زوجك يعشقك أكثر

–>

الرجل والمرأة في النهاية جنسين مختلفين، لكل منهما طبيعة واحتياجات خاصة، حتى ولو كان هناك معنى مشترك وهو الحب، لذلك تحتار الكثير من السيدات في طريقة جعل الزوج يحبها بالصورة التي تريديها وترغب فيها وليس بأسلوبه وطريقته، وهو الأمر …

–>


الرجل والمرأة في النهاية جنسين مختلفين، لكل منهما طبيعة واحتياجات خاصة، حتى ولو كان هناك معنى مشترك وهو الحب، لذلك تحتار الكثير من السيدات في طريقة جعل الزوج يحبها بالصورة التي تريديها وترغب فيها وليس بأسلوبه وطريقته، وهو الأمر الذي يخلق دائماً فجوة بين الزوجين ويخلق العديد من المشكلات، لأنها في ذلك الوقت تنتظر منه أشياء وردود فعل بعينها لن تحدث.

alt
صورة توضيحية

يجد الزوج أن مناطق الإثارة لديه بإبراز زوجته جزءاً منها أكثر الأمور جاذبية، ومن أجل أن ينجذب الزوج لكِ يجب أن تبحث المرأة عن الملابس المثيرة والأنيقة في آن معاً، حيث إن هذا الأمر يؤدي إلى سعادة الزوج وتعلقه بزوجته بشكل كبير، كما ويجب ألا تنسى الزوجة نظافتها الشخصية فهي أهم من اللباس بذاته.

من الممكن إغراء الزوج من خلال استخدام حركات مثيرة في داخل المنزل، وذلك من أجل القيام على تجديد العلاقة الحميمة بينهما.

ما الأمور التي يجب القيام بها من أجل أن تجعلي زوجك يحبك؟
– اجعلي الرجل يشعر بأنوثتك في كل حالاتك. احترمي رأيه حتى لو لم توافقيه الرأي.
– قومي على تنظيم اليوم، واجعلي وقتاً مخصصاً له من دون أي مشاغل أو أعمال.
– استقبلي زوجك أجمل استقبال عند عودته من العمل. لا تنادي زوجك سوى بكلمات الحب والغزل. لا تخرجي أسرار منزلك لأي أحد حتى لو كان أهلك.
– لا تقللي من قدر زوجك أمام الناس.
– عامليه وكأنه طفلك الصغير المدلل.
– عليك أن تشعري زوجك بأنه فارس أحلامك وحب حياتك.

الصفات التي يحبها الرجل في زوجته
– أن تكون زوجته مستقلة وذات شخصية قوية، كما يحب أن تقوم زوجته على مساندته معنوياً ومادياً.
– يحب الرجل أن تكون زوجته ذكية، حيث إن المرأة الغبية تنفره منها، كما أنها تحتاج إلى الكثير من التدريب، أما المرأة الذكية فإنها سوف تقوم على إبهارك بقدراتها ومهاراتها.
– يحب الرجل أن تتمتع زوجته بالجاذبية الكبيرة، ونعني هنا الجاذبية وليس الجمال، حيث إنها تؤثر بشكل كبير في الزوج، وتجعل الزوجة جميلة في عيون زوجها في كل وقت.
– يحب الرجل أن تكون زوجته جميلة جداً، وأن تعتني في نظافتها وهندامها.
– يحب الرجل أن تحترمه زوجته، ليس في المنزل فقط، بل أمام الآخرين، وأن تناقشه بشكل متحضر من دون جدال أو استفزاز.
– يحب الرجل أن يستمتع برجولته مع زوجته، حيث لا يحب أن تقيد زوجته من حريته، وأن تتحكم في تصرفاته وتبعده عن أصدقائه، بل يحب أن تقوم زوجته على تشجيع زوجها من أجل الحفاظ على كيانه وشخصيته.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر