الموارد البشرية”: دفع رسوم الخدمات بالدرهم الإلكتروني ابتداءً من 24 سبتمبر

الموارد البشرية”: دفع رسوم الخدمات بالدرهم الإلكتروني ابتداءً من 24 سبتمبر







أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، إمكانية دفع رسوم خدمات الوزارة، عبر منظومة الدرهم الالكتروني، ابتداءً من 24 سبتمبر (أيلول) الجاري، تسهيلاً على المتعاملين عند دفع رسوم الخدمات الحكومية. ويمثل الدرهم الإلكتروني منصة دفع غير نقدية تفتح آفاقاً جديدة، وتُصدر العديد من البنوك المُشاركة في منظومة الدرهم الإلكتروني بطاقات الدرهم الإلكتروني لاستخدامها في سداد رسوم الخدمات الحكومية، في إطار تعزيز…




alt


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، إمكانية دفع رسوم خدمات الوزارة، عبر منظومة الدرهم الالكتروني، ابتداءً من 24 سبتمبر (أيلول) الجاري، تسهيلاً على المتعاملين عند دفع رسوم الخدمات الحكومية.

ويمثل الدرهم الإلكتروني منصة دفع غير نقدية تفتح آفاقاً جديدة، وتُصدر العديد من البنوك المُشاركة في منظومة الدرهم الإلكتروني بطاقات الدرهم الإلكتروني لاستخدامها في سداد رسوم الخدمات الحكومية، في إطار تعزيز مكانة الدولة في مجال التحول الرقمي والاقتصاد المعرفي.

يذكر أن وزارة المالية أعلنت في نهاية الأسبوع الماضي إطلاق الجيل الثالث من منظومة الدرهم الإلكتروني، بالتعاون مع مجموعة جديدة من الجهات الحكومية والبنوك الوطنية لتسهيل تحصيل رسوم وعوائد الدولة وتوفير خيارات أكثر للمتعاملين لسداد رسوم الخدمات الحكومية وأداء معاملاتهم بشكل وفق أعلى درجات أمن المعلومات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً