الخطوط السعودية تطرح 1932 تذكرة مجانية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

الخطوط السعودية تطرح 1932 تذكرة مجانية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90







أعلنت الخطوط السعودية عن عروضها المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، حيث طرحت الشركة عن 1932 تذكرة مجانية على درجة الضيافة، بالإضافة إلى 90 تذكرة مجانية يوميا على درجة الأعمال ولمدة ثلاث ايام. كما كشفت الخطوط الجوية السعودية عن عرض توحيد إلى 99 ريال فقط للرحلات الداخلية، وذلك على الفئة الاقتصادية، كما أن السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة،…

أعلنت الخطوط السعودية عن عروضها المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، حيث طرحت الشركة عن 1932 تذكرة مجانية على درجة الضيافة، بالإضافة إلى 90 تذكرة مجانية يوميا على درجة الأعمال ولمدة ثلاث ايام.

كما كشفت الخطوط الجوية السعودية عن عرض توحيد إلى 99 ريال فقط للرحلات الداخلية، وذلك على الفئة الاقتصادية، كما أن السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة، كما بينت الخطوط أن فترة السفر سوف تكون ما بين 15 أكتوبر 2019 إلى 31 مارس 2020.

aligncenter size-large wp-image-253176

كما وضحت الخطوط السعودية أن المقاعد محدودة في فترة الحجز من 20 – 23 سبتمبر، وذلك تحت شعار مليون مقعد ب 99 ريال فقط، حيث وفرت الخطوط السعودية مليون مقعد بهذا السعر الرمزي احتفالا بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية 89 وفي انتظار عروض الاسعر من طيران الخطوط السعودية لهذا العام.

aligncenter size-large wp-image-253181

وقد أنهت القوات الجوية الملكية السعودية، تجهيز الطائرات للمشاركة في أكبر استعراض جوي في المملكة، بمشاركة الطيران المدني والعسكري، احتفالا باليوم الوطني السعودي التسعين، وأظهر مقطع فيديو حجم الإستعدادات ببعض طائرات الأسطول الجوي السعودي التي كتب عليها شعار اليوم الوطني “همة حتى القمة” مع إتخاذ الإجراءات الإحترازية.

aligncenter size-large wp-image-253177

ومن جانب آخر، أطلقت عطلات السعودية مسابقة للاحتفال باليوم الوطني من خلال لايك ومنشن لصورة العطلة في المملكة مع هاشتاق #نفداك_ياوطن! لتتاح الفرصة للمشاركين للفوز برحلة على كروز البحر الأحمر.

وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة، في 23 سبتمبر من كل عام، حيث أن هذا التاريخ يعود إلى تاريخ المرسوم الملكي الذي أصدره الملك الراحل عبد العزيز في العام 1932، بتحويل اسم الدولة من “مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها” إلى “المملكة العربية السعودية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً