طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثانية إلى البحرين

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثانية إلى البحرين







أعلنت طيران الإمارات تشغيل رحلة يومية ثانية إلى مملكة البحرين، ما سيوفر أمام العملاء السفر بين البحرين ودبي ومختلف محطات شبكة خطوط الناقلة، التي تغطي الآن أكثر من 85 وجهة. وتعمل الرحلة اليومية الثانية بطائرات البوينج 777-300ER. واعتباراً من 20 سبتمبر الجاري، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 837” مطار دبي الدولي في الساعة 9:45 صباحاً وتصل إلى البحرين…

ff-og-image-inserted

أعلنت طيران الإمارات تشغيل رحلة يومية ثانية إلى مملكة البحرين، ما سيوفر أمام العملاء السفر بين البحرين ودبي ومختلف محطات شبكة خطوط الناقلة، التي تغطي الآن أكثر من 85 وجهة.

وتعمل الرحلة اليومية الثانية بطائرات البوينج 777-300ER. واعتباراً من 20 سبتمبر الجاري، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 837” مطار دبي الدولي في الساعة 9:45 صباحاً وتصل إلى البحرين في الساعة 10 صباحاً.

بينما تقلع رحلة العودة “ئي كيه 838” من مطار البحرين الدولي في الساعة 11:30 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 1:55 بعد الظهر (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي والبحرين).

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

وتلزم طيران الإمارات مسافريها بضرورة إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR، لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى الإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات الذين يحتاجون إلى شهادة اختبار PCR للكشف عن “كوفيد-19” قبل المغادرة من دبي، الاستفادة من أسعار خاصة يوفرها المستشفى الأمريكي والعيادات التابعة له، وما عليهم سوى إبراز التذكرة أو بطاقة الصعود إلى الطائرة.

وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن SafeTravels” من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

كما توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم أو عندما يحجزون تذكرة مرنة Flex أو بالغة المرونة Flex plus.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها حتى 31 أكتوبر 2020، وتبقى سارية لمدة 31 يوماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً