طريقة عمل التميس بالجبن بالخطوات في المنزل

طريقة عمل التميس بالجبن بالخطوات في المنزل







طريقة عمل التميس بالجبن بالخطوات في المنزل، من وصفات الخبز التقليدية التي ذاع صيتها في العديد من الدول خصوصاً منطقة الخليج. وخبز التميس هو احد اصناف المخبوزات الافغانية الشعبية التي نقلها المهاجرون الافغان معهم لاصقاع البلاد التي توجهوا اليها بهدف العمل وكسب لقمة العيش. ويتم تحضيره بطريقة بسيطة ويمكن ادخال العديد من المكونات اليه كالجبن كما في…

طريقة عمل التميس بالجبن بالخطوات في المنزل، من وصفات الخبز التقليدية التي ذاع صيتها في العديد من الدول خصوصاً منطقة الخليج.

وخبز التميس هو احد اصناف المخبوزات الافغانية الشعبية التي نقلها المهاجرون الافغان معهم لاصقاع البلاد التي توجهوا اليها بهدف العمل وكسب لقمة العيش. ويتم تحضيره بطريقة بسيطة ويمكن ادخال العديد من المكونات اليه كالجبن كما في وصفة اليوم.

يعد التميس من اكثر أنواع الخبز المشهورة في الوطن العربي، وله العديد من المسميات؛ ففي السعودية يسمى بالتميس، وفي ليبيا يسمى التنور، وفي فلسطين يعرف باسم خبز الطابون.

مقادير التميس بالجبن بالخطوات في المنزل:

لا تكاد وليمة تخلو من الخبز كونه احد ابرز العناصر الغذائية الضرورية للصحة، فما رأيك ان تتعلمي معنا اليوم طريقة عمل التميس بالجبن بالخطوات في المنزل؟

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً