ما بعد كورونا منتجعات رائعة تخطف الأنفاس وتبعث راحة البال

ما بعد كورونا منتجعات رائعة تخطف الأنفاس وتبعث راحة البال







ترتقي منتجعات المحيط الهندي بمفهوم الفخامة لتأخذ ضيوفها إلى مستويات رفيعة من الرفاهية المنسجمة مع جمال الطبيعة الإستوائية الخلابة بعاباتها المطيرة ومناظرها الآسرة في حين أن تجارب الطعام هناك تحتفي بنكهات المنطقة من المكونات المحلية. ومع جائحة فايروس كورونا المستجد “كوفيد-19” لا شك في ان معظمنا بحاجة ماسة إلى الاستراحة ولصفاء الذهن بعيدا عن أجواء…

ترتقي منتجعات المحيط الهندي بمفهوم الفخامة لتأخذ ضيوفها إلى مستويات رفيعة من الرفاهية المنسجمة مع جمال الطبيعة الإستوائية الخلابة بعاباتها المطيرة ومناظرها الآسرة في حين أن تجارب الطعام هناك تحتفي بنكهات المنطقة من المكونات المحلية.

ومع جائحة فايروس كورونا المستجد “كوفيد-19” لا شك في ان معظمنا بحاجة ماسة إلى الاستراحة ولصفاء الذهن بعيدا عن أجواء القلق والتوتر وقد يكون أجمل مكان يمكننا الذهاب إليه المنتجعات الفاخرة.

وفي موضوعنا اليوم نقدم لكم 3 منتجعات رائعة تخطف الأنفاس وتبعث راحة البال في كل من المالديف وسيشيل وماليزيا ..

منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو – ماليزيا

يستكنّ منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو على الساحل الجنوبي الشرقي في ماليزيا، بين الغابات المطيرة الغنّاء وبحر جنوب الصين، ممّا يجعل منه ملاذاً استوائياً مذهلاً يُجسّد جوهر موقعه المعروف بـ “قرية النخيل”. يمتدّ هذا الصرح الاستثنائي على مساحة 128 فداناً من النباتات البرّية النقية، ويحيط به شريط ساحلي منعزل تغمره الرمال الذهبية الرقراقة.

يحتفي منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو، المصمّم بإشراف شركة الهندسة كيري هيل أركيتكتس الحائزة على عدّة جوائز، بالتاريخ المعماري الذي تنفرد به الوجهة ويعيد إحياء أجواء القرية الماليزية (“كامبونج”) التقليدية بأسلوب معاصر. تخيّم على كافة الأجنحة المستقلّة والمحاطة بالطبيعة، أجواء من الخصوصية التامة فتوفّر للضيوف مساحةً فسيحةً للتنعّم بقسط من الاسترخاء أو الترفيه.

منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو وجهةً مفضّلة لتناول الطعام، حيث يجد الضيوف أنفسهم أمام خيارات واسعة من المطاعم والاستراحات التي تكشف النقاب عن الخيرات الموسمية للأرض والبحر في المنطقة. وفي سبا ون آند أونلي باي شينو الذي يقدّم نهجاً ثورياً للعافية والصحة وعلاجات مذهلة للجسم والذهن، سوف ينغمس الضيوف في تجربة تناشد الحواس.

ويوفّر منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو والشريط الساحلي المهيب أجواءً ممتازةً لاستجماع الأفكار واستعادة النشاط وتحفيز الحسّ الإبداعي. ويستطيع الضيوف خوض مغامرات شيّقة في المساحات الخضراء النقية والبحار الدافئة، حيث يستكشفون الحياة البرية، والمجتمعات المحلية والعجائب الثقافية.

والجدير ذكره أنّ المنتجع يضمّ مركزاً رائعاً للنشاطات الشيّقة النابضة بالحركة، كلوب وَن، حيث يتاح للضيوف المشاركة في رياضات تنافسية مليئة بالحماس كالتنس في ملاعب حديثة، والتعرّف إلى الثقافة المحلية مع سيلات ملايو وهو صفّ في فنون القتال الماليزية التقليدية، أو صقل موهبتهم في ملاعب الجولف العالمية في نادي إلس كلوب.

يزوّد المنتجع ضيوفه بباقة من الرياضات المائية المذهلة بدءاً من ركوب المركب الشراعي هوبي كات، مروراً بالتجديف وقوفاً والتزلّج على الدراجة المائية وصولاً إلى التزلّج على المياه باستخدام الطائرة الورقية. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ الصغار يستطيعون الانغماس في مجموعة من النشاطات المليئة بالمرح والحماس في نادي كيدز أونلي، حيث يتعرّفون إلى النظام البيئي المحلي في إيكولاب، ويكتشفون الحياة المائية المحلية في ذا فيشرمان هات وينمّون حسّهم الإبداعي في استوديو الفنون آرت استوديو.

منتجع كونستانس ليموريا – سيشل

لا توجد وجهة في العالم تجمع بين العديد من العناصر الإيجابية مثل السيشل. تجد في السيشل أنقى هواء في العالم، جمال تضاريسها تخطف الأنفاس، وهي تحاكي الطبيعة لأقصى الدرجات فضلاً عن نظافتها بالمطلق. تمتاز بطقس رائع وببحر ذي حرارة مثالية طيلة العام. وتضم هذه الوجهة السياحية العديد من أجمل الشواطئ في العالم، الكثير من المحميات الطبيعية وبعضاً من الملامح الفريدة مع تنوع هائل في النباتات والحيوانات ومشاهد الطبيعة.

وكونستانس ليموريا هو ملاذ فاخر يقع في قلب الطبيعة الخلابة على جزيرة براسلين قرب أثنين من أكثر شواطئ السيشل جمالاً. ويترأس كونستانس ليموريا قائمة أفضل 25 فندقاً في أفريقيا لعام 2020 وفق منصة تريب أدفايزر المختصة بالسفر.

يضم الفندق 96 جناحا، 8 فلل شاسعة كل منها مزودة ببركة سباحة خاصة، وملعب غولف للبطولات يضم 18 حفرة بالإضافة إلى 4 مطاعم.

ويمكنك في المنتجع الاستمتاع بالعديد من الفعاليات المذهلة مثل الصيد المدهش حيث يمكنك اختيار صنارة صيد الأسماك مع الطعم من كوخ القوارب، ثم اختر البقعة المثالية على منصة الصيد فوق الصخور. سيساعدك الصيادون الخبيرون في الفندق في استكشاف الطريقة السيشلية الأصيلة للصيد بينما سيقوم الشيف بتحضير ما اصطدته لتنعم بمساء مميز.

استمتع بيوم مليء بالأنشطة والتحديات، بدءاً من الهرولة حول ملعب الغولف الرائع، قبل أن تختار مغامرتك التالية سواء أكانت دراجة هوائية، أو السباحة أو التوازن على لوح مجداف فوق المياه الكريستالية، أو احصل على قسط وافر من الراحة في إحدى الأراجيح المنتشرة في حديقة الفندق. أو قم بمغامرة شيقة بعد الظهيرة وانطلق في رحلة إلى أعلى الجبل لتستمتع بإطلالات مدهشة على الفندق قبل النزول مشياً للسباحة في آنس جورجيت، أحد أكثر شواطئ العالم شهرة. استمتع بمشهد غروب الشمس، ايقظ حواسك وتنفس الهواء النقي عميقاً.

منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي – المالديف

يقع منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي في المالديف في منطقة أنيقة ويتيح فرصة استثنائية لتمضية عطلة فريدة وسط جمال الطبيعة الآخاذ تحت غطاء نباتي استوائي مورق، كما يقدم للضيوف مجموعة خدمات الضيافة الشاملة، من خيارات الطعام الفاخرة إلى العديد من وسائل الراحة والأنشطة ما يجعله وجهة مثالية لقضاء أفضل العطلات للسائحين الباحثين عن المتعة والترفية بطابع يتسم بالفخامة الرفيعة عند الشواطئ البيضاء الشاسعة والمياه الفيروزية.

ويمثل المنتجع جزيرة واسعة فائقة الفخامة، تتيح إمكانية الوصول إلى واجهات المحيط التي تعانقها الشمس و يتميز المنتجع بتصميمه الفخم المعاصر. كما ستوفر كل من الفيلات والأجنحة الـ 90 للضيوف خصوصية مطلقة، مع المسبح الخاص وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ أو البحيرة.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في روعة جُزر المالديف مع إطلالات رائعة على المحيط الهندي، ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام والمأكولات، بما في ذلك المأكولات الهندية التقليدية وأطباق الشرق الأوسط المنعشة بجانب الشاطئ وأطباق المأكولات البحرية الفاخرة.

تتوفر مواقع لدروس غوص متعددة على مستوى العالم بالقرب من مكان الإقامة، حيث يُمكن استكشافها من خلال الدروس والرحلات الاستكشافية التي يتم ترتيبها من قِبَل مركز الغوص المُعتمد PADI.

وتشمل المرافق في الجزيرة سبا يقدم علاجات بمواد عضوية 100% وحلبة للتزلج على الجليد صديقة للبيئة في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية فوق الماء ومغامرات بشبه غواصة ومرافق رياضات مائية غير آلية واستخدام الدراجات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً