“الممر السريع لتحويل الرحلات” مبادرة جديدة في مطار أبوظبي لتسهيل رحلات المسافرين

“الممر السريع لتحويل الرحلات” مبادرة جديدة في مطار أبوظبي لتسهيل رحلات المسافرين







هلا الجريّد – دبي الأحد,20 أيلول (سبتمبر) 2020 – 10:21 أطلق مطار أبوظبي الدولي مبادرة جديدة لمسافري رحلات الترانزيت الدوليين، بهدف تقليص مدة التحويل بين الرحلات، من خلال تسريع إجراءات تحويل الرحلات بنسبة 27%، وتوفير تجربة سفر سلسة ومريحة. الممر السريع لتحويل الرحلات وتتيح مبادرة “الممر السريع لتحويل الرحلات” الجديدة لمسافري الترانزيت على متن الرحلات القادمة من وجهات محددة في …

هلا الجريّد – دبي

الأحد,20 أيلول (سبتمبر) 2020 – 10:21

أطلق مطار أبوظبي الدولي مبادرة جديدة لمسافري رحلات الترانزيت الدوليين، بهدف تقليص مدة التحويل بين الرحلات، من خلال تسريع إجراءات تحويل الرحلات بنسبة 27%، وتوفير تجربة سفر سلسة ومريحة.

الممر السريع لتحويل الرحلات

وتتيح مبادرة “الممر السريع لتحويل الرحلات” الجديدة لمسافري الترانزيت على متن الرحلات القادمة من وجهات محددة في أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، إمكانية الاستفادة من عمليات الكشف الأمني الجديدة والمبسطة في مطار أبوظبي الدولي. حيث سيتم بموجبها تسهيل رحلات المسافرين نحو وجهاتهم المقبلة.

جرى تطوير وتنفيذ المبادرة بالتعاون مع كل من الهيئة العامة للطيران المدني، ودائرة البلديات والنقل، والإدارة العامة للجمارك ومطارات أبوظبي والاتحاد للطيران ومطارات شريكة.

تحسين كفاءة العمليات

في ظل ازدياد مستويات الطلب على السفر الجوي سنوياً، توصلت المطارات على مستوى العالم إلى ضرورة تحسين كفاءة العمليات لاسيما فيما يتعلق برحلة المسافرين ونقل أمتعتهم من مطار إلى مطار آخر. وإن الإجراءات الجديدة في مطارات أبوظبي وغيرها من الإجراءات المماثلة والمعتمدة عالمياً، هي نتيجة للمناقشات المستمرة والتعاون بين المطارات حول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً