“Watchmen” و”The Mandalorian” يهيمنان على جوائز إيمي للفنون الإبداعية

“Watchmen” و”The Mandalorian” يهيمنان على جوائز إيمي للفنون الإبداعية







هيمن مسلسلا “Watchmen” و”The Mandalorian”على جوائز إيمي للفنون الإبداعية بواقع 7 جوائز لكل منها، في حفل أقيم بشكل افتراضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. وبسبب زيادة عدد فئات الجوائز، قسمت أكاديمية التليفزيون جوائز (إيمي) لقسمين: جوائز “إيمي للفنون الإبداعية” التي أقيمت على مدار خمس ليال طوال الأسبوع الأخير، وجوائز “إيمي برايم تايم”، التي ستقام الأحد وتعد الحدث الرئيسي لهذه…




alt


هيمن مسلسلا “Watchmen” و”The Mandalorian”على جوائز إيمي للفنون الإبداعية بواقع 7 جوائز لكل منها، في حفل أقيم بشكل افتراضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وبسبب زيادة عدد فئات الجوائز، قسمت أكاديمية التليفزيون جوائز (إيمي) لقسمين: جوائز “إيمي للفنون الإبداعية” التي أقيمت على مدار خمس ليال طوال الأسبوع الأخير، وجوائز “إيمي برايم تايم”، التي ستقام الأحد وتعد الحدث الرئيسي لهذه الجوائز التلفزيونية الأهم في صناعة الترفيه على الشاشة الصغيرة.

ومنحت “إيمي للفنون الإبداعية”، التي تركز على الفئات الفنية مثل التصوير والصوت والمؤثرات الخاصة، سبع جوائز للمسلسل القصير “Watchmen”، من بينها أفضل تصوير.

وكان هذا العمل هو المرشح الأبرز لهذه الجوائز من إيمي بحصوله على 26 ترشيحا، متقدما على “The Marvelous Mrs. Maisel” الذي نال 20 ترشيحاً، و “Ozark” و “Succession” لكل منهما 18 ترشيحاً.

وإلى جانب “Watchmen” ، كان الفائز الكبير الآخر هو”The Mandalorian” الذي يعد أول مسلسل ليس رسوم متحركة من سلسلة “Star Wars”، وحصل على سبع جوائز من بينها أفضل مؤثرات خاصة.

وستقام جوائز “إيمي برايم تايم”، التي تتضمن الفئات الأشهر مثل أفضل مسلسل درامي أو أفضل مسلسل كوميدي، يوم الأحد في حفل افتراضي أيضاً بدون سجادة حمراء أو ضيوف وسيتولى جيمي كيميل تقديم الحفل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً