بلحيف النعيمي رئيساً لمجلس إدارة مركز التميز في جامعة “هيريوت وات”

بلحيف النعيمي رئيساً لمجلس إدارة مركز التميز في جامعة “هيريوت وات”







أعلنت جامعة “هيريوت وات” عن موافقة وزير التغير المناخي والبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، على تولي منصب رئيس مجلس إدارة مركز الأبحاث الرائدة بالجامعة، وهو مركز إدارة التميز والبناء الذكي (CESC) الذي عرضه مجلس إدارة الجامعة عليه. ويعزز التعيين الروابط القوية الموجودة بين جامعة “هيريوت وات” دبي وحكومة الإمارات، ويظهر التزاماً…




alt


أعلنت جامعة “هيريوت وات” عن موافقة وزير التغير المناخي والبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، على تولي منصب رئيس مجلس إدارة مركز الأبحاث الرائدة بالجامعة، وهو مركز إدارة التميز والبناء الذكي (CESC) الذي عرضه مجلس إدارة الجامعة عليه.

ويعزز التعيين الروابط القوية الموجودة بين جامعة “هيريوت وات” دبي وحكومة الإمارات، ويظهر التزاماً مستمراً بتشجيع الأوساط الأكاديمية والصناعية والحكومية على التعاون لدفع المبادرات إلى الأمام، والعمل على صناعة إنشاءات أكثر ذكاء وأماناً واستدامة في الدولة.
كما سيواصل مركز إدارة التميز والبناء الذكي CESC ودعمه في تحقيق رؤية الإمارات 2021، التي تستهدف بيئة وبنية تحتية مستدامة بحلول 2021، من خلال الشراكات وإنتاج البحوث العلمية ذات المستوى العالمي.
وقال الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي: “فخور بقبول تعييني كرئيس لمجلس الإدارة في مركز التميز والبناء الذكي (CESC)، إذ تتماشى مهمة المركز مع التعهد العالمي بإعادة البناء بشكل أفضل في عالم ما بعد كوفيد-19، وتساعد أبحاثه الرائدة في مواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً في قطاع البناء، إنني أتطلع إلى المساهمة بخبراتي في مجالي تطوير البنية التحتية والقطاعات البيئية لمساعدة جهود المركز (CESC) في تحقيق خطط التنمية المستدامة لرؤية قيادتنا الرشيدة”.
وبدوره، قال وكيل ونائب مدير جامعة “هيريوت وات” في دبي البروفيسور عمار كاكا: “يسعدنا ويشرفنا موافقة الدكتور النعيمي على تولي منصب رئيس مجلس إدارة مركز إدارة التميز والبناء الذكي (CESC) ولدي ثقة تامة حول أهمية التعاون والشراكات والرؤية الواضحة من أجل جعل صناعة البناء أكثر أماناً واستدامة لما بعد كوفيد-19، والمضي قدماً، ويحظى دعم وإرشاد النعيمي بتقدير كبير من جامعة هيريوت وات ومركز الدراسات الاقتصادية والاجتماعية”.
يعد مركز إدارة التميز والبناء الذكي (CESC)، صرح لمشاركة أصحاب القرار، ومنصة للنقاش ونموذج للبحث التعاوني المشترك ومشاركة الأعمال والجهود والأفكار، ويركز في أبحاثه الأكاديمية التي تقودها الصناعة على تمكين التقنيات حول ثلاثة مواضيع ومحاور رئيسية هي: الإنتاجية والأداء، والاستدامة والرفاهية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً