مايكروسوفت تصدر تحديث 20H2 لـ ويندوز 10 الشهر المقبل

مايكروسوفت تصدر تحديث 20H2 لـ ويندوز 10 الشهر المقبل







قررت شركة ”مايكروسوفت“ طرح نظام التشغيل Windows 10 20H2، والذي يتضمن تحديثًا لميزات النظام الشهر المقبل. وأجرت الشركة اختبار معاينة للتحديث، اليوم، ويمكن للمستخدمين تجربته حتى إصداره رسميًا في أكتوبر، عن طريق الإعدادات، ثم التحديث والأمان، ثم Windows Update، ثم اختيار تنزيل وتثبيت 20H2. وبمجرد القيام بذلك، سيحصل المستخدم على تحديثات جديدة لهذا الإصدار من خلال …

قررت شركة ”مايكروسوفت“ طرح نظام التشغيل Windows 10 20H2، والذي يتضمن تحديثًا لميزات النظام الشهر المقبل. وأجرت الشركة اختبار معاينة للتحديث، اليوم، ويمكن للمستخدمين تجربته حتى إصداره رسميًا في أكتوبر، عن طريق الإعدادات، ثم التحديث والأمان، ثم Windows Update، ثم اختيار تنزيل وتثبيت 20H2. وبمجرد القيام بذلك، سيحصل المستخدم على تحديثات جديدة لهذا الإصدار من خلال Windows Update.

alignnone size-full wp-image-1548106

وسيعمل التحديث الجديد على تعديل قائمة Start و Edge، كما أنه يجلب المزيد من الميزات من لوحة التحكم إلى صفحة الإعدادات الحديثة. وعلى جانب آخر، أعلنت مايكروسوفت عن بدء تلقي الطلبات المسبقة لأجهزة Xbox Series S، الأسبوع المقبل، خاصة في 22 سبتمبر. ويباع Xbox Series S بسعر 299 دولارًا، في متاجر: مايكروسوفت، وأمازون، و وول مارت، و جيم ستوب، ومتاجر نيو إيج.كوم. وتعد أجهزة -Xbox Series X و Series S، أجهزة ألعاب فيديو منزلية طورتها ”مايكروسوفت“، ومن المقرر إطلاقها في 10 نوفمبر 2020 كجيل رابع من عائلة وحدة التحكم Xbox، خلفًا لجهاز Xbox One.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً