مصر للطيران تطلق حملة تشجيعية للسفر بتخفيضات 20% على الرحلات الدولية

مصر للطيران تطلق حملة تشجيعية للسفر بتخفيضات 20% على الرحلات الدولية







أطلقت مصر للطيران حملة تشجيعية تحت عنوان “مش حنبطل نسافر” والتي توفر للعملاء تخفيضات على تذاكرهم الدولية بنسب تصل إلى 20%، وذلك على الرحلات الدولية المباشرة لمصر للطيران. ويأتي ذلك تيسيرًا على عملاء مصر للطيران وفي ضوء الاهتمام بمنحهم المزيد من خيارات السفر وتحفيزهم علي العودة مرة اخري للاستمتاع بالطيران وتجارب السفر في ظل الإجراءات الإحترازية…

ff-og-image-inserted

أطلقت مصر للطيران حملة تشجيعية تحت عنوان “مش حنبطل نسافر” والتي توفر للعملاء تخفيضات على تذاكرهم الدولية بنسب تصل إلى 20%، وذلك على الرحلات الدولية المباشرة لمصر للطيران.

ويأتي ذلك تيسيرًا على عملاء مصر للطيران وفي ضوء الاهتمام بمنحهم المزيد من خيارات السفر وتحفيزهم علي العودة مرة اخري للاستمتاع بالطيران وتجارب السفر في ظل الإجراءات الإحترازية المتبعة.

وقد وفرت الشركة إمكانية سداد قيمة رمزية من تكلفة تذاكر سفرهم مقدمًا في صورة قسائم شراء بثلاث شرائح توفر نسب التخفيض التالية:

– الشريحة الاولي بـ 300 جنيه تتيح للراكب 10% تخفيض على ثمن التذكرة
– الشريحة الثانية بـ 500 جنيه تتيح للراكب 15% تخفيض على ثمن التذكرة
– الشريحة الثالثة بـ 700 جنيه تتيح للراكب 20% تخفيض على ثمن التذكرة

ويمكن للعملاء شراء القسائم في الفترة من 20 سبتمبر وحتى 20 أكتوبر 2020 مع الاستفادة بنسبة التخفيض خلال عام من تاريخ إصدار القسيمة على الوجهة التي يختارها العميل في التوقيت المناسب له من أي مكتب من مكاتب مصر للطيران داخل جمهورية مصر العربية أو عن طريق مركز الاتصالات.

وتسيير مصر للطيران في الوقت الحالي رحلات مباشرة إلى أكثر من 35 وجهة دولية ومن المخطط زيادة عدد الوجهات خلال الفترة المقبلة مع قرار بعض الدول فتح اجوائها مرة أخري لتشغيل واستقبال رحلات دولية في ضوء تداعيات فيروس كورونا.

وكانت مصر للطيران قد بدأت مؤخراً، تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى المملكة العربية السعودية، بناءً على التعليمات الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، ويجب على جميع المسافرين ضرورة تقديم ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 48 ساعة على الأكثر من الإقلاع من المطارات المصرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً