قراصنة يستهدفون موقع صحيفة يونانية

قراصنة يستهدفون موقع صحيفة يونانية







بدا أن الموقع الإلكتروني لصحيفة يونانية قد تعرض للقرصنة بعدما تضمن أحد عنوان سباباً قالت الحكومة التركية إنه أهان الرئيس رجب طيب أردوغان. وصباح اليوم السبت، حلت رسالة تقول “الأتراك هنا، أين أنتم” بالتركية محل الصفحة الرئيسية لموقع “ديموكراتيا نيوز” الإخباري بحلول منتصف النهار بتوقيت تركيا. وتم إزالة الرسالة ولكن الموقع ما زال يواجه مشاكل.ونشر موقع ديموكراتيا نيوز الإخباري…




جانب من الصفحة الأولى للصحيفة


بدا أن الموقع الإلكتروني لصحيفة يونانية قد تعرض للقرصنة بعدما تضمن أحد عنوان سباباً قالت الحكومة التركية إنه أهان الرئيس رجب طيب أردوغان.

وصباح اليوم السبت، حلت رسالة تقول “الأتراك هنا، أين أنتم” بالتركية محل الصفحة الرئيسية لموقع “ديموكراتيا نيوز” الإخباري بحلول منتصف النهار بتوقيت تركيا. وتم إزالة الرسالة ولكن الموقع ما زال يواجه مشاكل.

ونشر موقع ديموكراتيا نيوز الإخباري العنوان على صفحته الأولى أمس الجمعة، ما دفع وزارة الخارجية التركية إلى استدعاء السفير اليوناني .

وفي بيان، أدانت الخارجية اليونانية استخدام لغة السباب والتي قالت إنها لا تعكس الثقافة السياسية للبلاد، حسبما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء.

يأتي هذا وسط خلاف بين واليونان، الجارتان والعضوان في حلف شمال الاطلسي (ناتو)، منذ أسابيع بشأن احتياطيات الغاز الطبيعي والحدود البحرية ، حيث تدعي اثينا وانقرة الحق في التنقيب عن موارد الطاقة في نفس الجزء من شرق البحر المتوسط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً