فض عدة حفلات في برلين بسبب كورونا

فض عدة حفلات في برلين بسبب كورونا







فضت الشرطة الألمانية في العاصمة برلين عدة حفلات شارك فيها المئات مساء أمس الجمعة بسبب صخب الموسيقى وعدم الالتزام بمسافة التباعد المكاني، وحدوث مشاجرات بين المشاركين بعضهم بعضا. وذكرت شرطة العاصمة اليوم السبت أنها تلقت الدعم من الشرطة الاتحادية أمس في فض هذه الحفلات، مشيرة إلى أن قرابة 100 شرطي شاركوا في هذه العملية أمس.وكانت الشرطة فضت حفلاً في…




عنصر من الشرطة (أرشيف)


فضت الشرطة الألمانية في العاصمة برلين عدة حفلات شارك فيها المئات مساء أمس الجمعة بسبب صخب الموسيقى وعدم الالتزام بمسافة التباعد المكاني، وحدوث مشاجرات بين المشاركين بعضهم بعضا.

وذكرت شرطة العاصمة اليوم السبت أنها تلقت الدعم من الشرطة الاتحادية أمس في فض هذه الحفلات، مشيرة إلى أن قرابة 100 شرطي شاركوا في هذه العملية أمس.

وكانت الشرطة فضت حفلاً في حديقة جيمس سيمون، شارك فيه ما يصل إلى 600 شخص، وقالت الشرطة إن بعض المشاركين كانوا يصيحون ولم يلتزموا بقواعد التباعد، كما أفاد شهود عيان بأن أفرادا في مجموعة تضم نحو 300 شخص شرعوا في الهجوم على بعضهم البعض بالكراسي.

كما أنهت الشرطة حفلات في أماكن عامة أخرى في برلين، وذكرت الشرطة أن شرطياً أُصِيْب وتلقى علاجاً في العيادة الخارجية لأحد المستشفيات.

وألقت الشرطة القبض على سبعة مشتبه بهم تحقق معهم بتهمة ارتكاب تعديات ومحاولة الإفراج عن سجناء وإلحاق أضرار بدنية خطيرة بآخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً