منتجع في المالديف يقدم لك مكتباً فاخراً على الشاطئ

منتجع في المالديف يقدم لك مكتباً فاخراً على الشاطئ







يقدم أحد المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف لضيوفه فرصة إنجاز عملهم عن بُعد من شاطئ خاص. و أطلق منتجع Nautilus Maldives باقات “عمل” جديدة تسمح للضيوف بأداء عملهم من أكواخه الشاطئية الرائعة، بما في ذلك قضاء يوم على ضفة رملية خاصة منعزلة، أو في منطقة خالية تماماً من أي عامل للتشتيت.ويقدم المنتجع الفاخر أيضاً الكثير…




منتجع Nautilus Maldives يقدم باقات عمل فاخرة (ميرور)


يقدم أحد المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف لضيوفه فرصة إنجاز عملهم عن بُعد من شاطئ خاص.

و أطلق منتجع Nautilus Maldives باقات “عمل” جديدة تسمح للضيوف بأداء عملهم من أكواخه الشاطئية الرائعة، بما في ذلك قضاء يوم على ضفة رملية خاصة منعزلة، أو في منطقة خالية تماماً من أي عامل للتشتيت.

ويقدم المنتجع الفاخر أيضاً الكثير من الامتيازات الإضافية المدرجة في الباقة، من خدمة مساعد شخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في إدارة مهام عملك، ومكتب مع إطلالات مباشرة على المحيط، وخدمة الخادم الشخصي الذي يوفر لك الطعام والمرطبات طوال اليوم، وحتى جلسة يوغا يومية لمساعدتك على الاسترخاء بعد يوم عمل مرهق.

ويمكنك قضاء وقت ممتع في المنتجع عبر ممارسة العديد من النشاطات، مثل جولات الغطس واليوغا الهوائية ورحلة الدلافين الخاصة عند غروب الشمس على متن يخت فاخر، وتناول الطعام الفاخر في غرفتك، وحتى تجربة السينما تحت النجوم مع عشاء من اللحومات المشوية.

وإذا أردت اصطحاب أطفالك معك في هذه الرحلة، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية لإبقائهم مستمتعين وأنت تعمل، وبالطبع هناك خدمات رعاية الأطفال إذا كنت ترغب في قضاء ليلة وتحقيق أقصى استفادة من مطاعم ومقاهي المنتجع الفاخرة.

إلا أن كل هذه المميزات لا تأتي بسعر منخفض، حيث تبدأ أسعار حزم العمل من 22 الف دولار لمدة 7 أيام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً