اناقة

نصائح مكياج لصاحبات العيون الزرقاء عليك معرفتها

نصائح مكياج لصاحبات العيون الزرقاء عليك معرفتها







لتكوني محترفة في وضع المكياج لا يجب عليك الإلمام بخطوات التطبيق بل يجب أن تعرفي ما الذي يتناسب مع ملامح الوجه بشكل عام. بالحديث عن الملامح هل تعرفين أن مكياج العيون له بعض الخطوات الخاصة عند صاحبات العيون الزرقاء؟ اكتشفي في مقال اليوم أفضل النصائح لمكياج العيون الزرقاء لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة دون الحاجة لخبيرة تجميل. مكياج…

لتكوني محترفة في وضع المكياج لا يجب عليك الإلمام بخطوات التطبيق بل يجب أن تعرفي ما الذي يتناسب مع ملامح الوجه بشكل عام.

بالحديث عن الملامح هل تعرفين أن مكياج العيون له بعض الخطوات الخاصة عند صاحبات العيون الزرقاء؟ اكتشفي في مقال اليوم أفضل النصائح لمكياج العيون الزرقاء لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة دون الحاجة لخبيرة تجميل.

alt

مكياج عيون بسيط: كلما قمت باستخدام ألوان قليلة على الجفون كلما كانت النتيجة مثالية، استخدمي طبقة ناعمة من ظلال العيون بأحد الألوان المذكورة ثم طبقي خط رفيع من الآيلاينر باللون الأسود. ضعي طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء على الرموش العلوية.

ظلال تبرز لون العيون: إذا كنت تفضلين المكياج الناعم يمكنك الحصول على لمسة ساحرة من خلال استعمال الألوان التي تبرز جمال اللون للأزرق بسهولة مثل البرتقالي أو الدرجات النحاسية، البرونزية أو المرجانية التي تخلق تباين لوني واضح.

الهايلايتر: يعد أحد المستحضرات التي تعزز جمال لون العيون الأزرق، كل ما عليك فعله هو استخدام الهايلايتر بلون اللؤلؤ عند عظام الحواجب، عند زوايا العين الداخلية ثم قومي بدمجه جيدا بالفرشاة. تجنبي استخدام الهايلايتر باللون الذهبي أو الوردي.

المكياج الدخاني: إذا كنت تخططين للذهاب للسهرات فستحتاجين لإطلالة مكياج قوية وبارزة ولا شيء أفضل من الستايل الدخاني. جربي الرمادي أو البني الداكن مع ضرورة تطبيق كريم الأساس والكونسيلر للحصول على عيون خالية من الشوائب وعلامات التعب بفضل تغطية مثالية.

رسمة الآيلاينر المجنح: رسمة مناسبة للعيون الزرقاء الضيقة حيث تساهم في رفعها بشكل جذاب ومميز. يمكنك تطبيق ظلال عيون بلون نيود لتضليل الجفون قبل رسم الآيلاينر لتحافظي على إطلالة عين بسيطة تسلط الضوء في نفس الوقت على اللون الأزرق الساحر.

تجنبي بعض الألوان: لا شك أن اللون الأزرق لن يكون مناسب طبعا للعيون الزرقاء لذلك يجب عليك تجنب استخدامه. كذلك الأمر بالنسبة للألوان القريبة منه مثل الأخضر والأرجواني.

حمرة الخدود: لمسة من أحمر الخدود الخوخي أو المشمشي تساهم أيضا في تعزيز جمالك مع الحفاظ على إطلالة ناعمة تناسب كل الأوقات. احرصي على اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك للحصول على الإضاءة المطلوبة التي تبرز جمال عينيك حتى مع وضع مستحضرات أخرى للتجميل.

حمرة الشفاه: لا تضعي كل التركيز على عينيك لإظهار جمالها فأحيانا يمكنك استخدام حيل أخرى مثل أحمر الشفاه المرجاني أو البرتقالي.

altalt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً