فندق سانت ريجيس عمان يحصل على تصنيف ديلوكس

فندق سانت ريجيس عمان يحصل على تصنيف ديلوكس







نجحت مجموعة إيجل هيلز الاردن في تحقيق إنجاز جديد يضاف لسلسلة نجاحاتها بحصول أحد فنادقها على تصنيف “ديلوكس خمس نجوم” من وزارة السياحة والآثار الأردنية. وقد أشاد المدير التنفيذي لإيجل هيلز الأردن عبدالله الفريحات، بهذا الإنجاز، قائلاً: “إنّه لمن دواعي سرورنا أن نتسلّم شهادة تصنيف ديلوكس خمس نجوم لفندق سانت ريجيس عمّان من قبل وزارة السياحة …

ff-og-image-inserted

نجحت مجموعة إيجل هيلز الاردن في تحقيق إنجاز جديد يضاف لسلسلة نجاحاتها بحصول أحد فنادقها على تصنيف “ديلوكس خمس نجوم” من وزارة السياحة والآثار الأردنية.

وقد أشاد المدير التنفيذي لإيجل هيلز الأردن عبدالله الفريحات، بهذا الإنجاز، قائلاً: “إنّه لمن دواعي سرورنا أن نتسلّم شهادة تصنيف ديلوكس خمس نجوم لفندق سانت ريجيس عمّان من قبل وزارة السياحة والآثار، والتي ستساهم في وضع معيار جديد لقطاع السياحة في المملكة، حيث يعتبر حصول فندق سانت ريجيس على هذا التصنيف إنجازاً آخر يضاف لسلسلة نجاحات المجموعة في الأردن في قطاع التطوير العقاري والسياحي على حد سواء”.

وبدوره، قال السيد ايردين كينديغيلن مدير عام الفنادق التابعة لسلسلة ماريوت (سانت ريجس عمان، دبليو عمان والمنارة سرايا العقبة لوكشري كوليكشن) في الأردن: “إن مجموعة إيجل هيلز الأردن تشغل ما مجموعه 1200 موظف، وأن نسبة الأردنيين بينهم تصل إلى 99%”، معرباً عن سعادته بحصول فندق سانت ريجيس عمان على تصنيف “ديلوكس”.

وقد تم افتتاح فندق سانت ريجس عمان العام الماضي، وهو أحد مشاريع إيجل هيلز في الأردن، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وسط العاصمة عمان، وبتصاميمه المعمارية الحديثة والعصرية التي تعكس مكانة العلامة التجارية الفارهة.

ويشتمل الفندق الذي يرتفع 16 طابقاً على 260 غرفة فندقية وجناح وشقق فندقية مفروشة بإطلالات مميزة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم المختلفة التي تعكس الطابع العالمي الممزوج بالحِس الأردني الأصيل، وقاعة احتفالات واجتماعات تتسع لـ 1800 شخص، حيث يصل عدد الغرف الفندقية لمجموعة ايجيل هيلز الاردن إلى 747 غرفة بين فنادق عمان والعقبة.

وحققت إيجل هيلز الأردن العديد من الإنجازات في الأردن ممثلة بإتمام وافتتاح ثلاثة فنادق عالمية: دبليو عمان، سانت ريجيس عمان وفندق المنارة “ذا لكشري كولكشن” في سرايا العقبة.

كما أضافت إيجل هيلز الأردن للقطاع العقاري نكهة جديدة من خلال مشاريعها في عمان والعقبة ممثلة بـ”ذا سكاي لاين رزيدنسز” من W عمّان والتي تقدم تجربة معيشة هي الأولى من حيث الارتفاع الشاهق في العاصمة، و”ذا رزيدنسز سانت ريجيس” الذي يقدم باقة واسعة من المرافق من الطراز العالمي، بالإضافة إلى مشروع “قرية الراحة” في العقبة، ومشروع “سرايا العقبة” الذي يضم المدينة المائية الأكبر في المملكة والأولى من نوعها في العقبة والتي سيتم افتتاحها خلال العام القادم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً