اناقة

تعرفي أكثر على مميزات كريم الأساس الطبي!

تعرفي أكثر على مميزات كريم الأساس الطبي!







يعد كريم الأساس من المستحضرات التي تستخدم بشكل أساسي للحصول على إطلالة مكياج مثالية، حيث يساعد في إخفاء شوائب البشرة وعيوبها. ولأن البشر تتأثر بكل ما يلامسها يجب انتقاء مستحضرات التجميل بعناية حتى نحافظ على صحتها قبل كل شيء. وفي هذا السياق نقدم في مقال اليوم مميزات كريم الأساس الطبي. مميزات كريم الأساس الطبي تأتي أغلب مستحضرات كريم الأساس الطبي…

يعد كريم الأساس من المستحضرات التي تستخدم بشكل أساسي للحصول على إطلالة مكياج مثالية، حيث يساعد في إخفاء شوائب البشرة وعيوبها.

ولأن البشر تتأثر بكل ما يلامسها يجب انتقاء مستحضرات التجميل بعناية حتى نحافظ على صحتها قبل كل شيء. وفي هذا السياق نقدم في مقال اليوم مميزات كريم الأساس الطبي.

مميزات كريم الأساس الطبي

alt

  • تأتي أغلب مستحضرات كريم الأساس الطبي بتركيبة صحية تتضمن مواد طبيعية خالية من الكيماويات التي تضر البشرة خاصة الحساسة التي تتعرض للتهيج والالتهابات.
  • يساهم كريم الأساس الطبي في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والتشققات بفضل احتوائه على عناصر مرطبة وتكون طبيعية مثل المواد العضوية والنباتية.
  • يحتوي كريم الأساس الطبي على المغذيات الدقيقة مثل الفيتامينات التي تساهم في إكساب البشرة النضارة والإشراق.
  • تحتوي بعض أنواع كريم الأساس الطبي على الكولاجين وغيره من المغذيات العناصر التي تعزز قدرة البشرة على بناء خلايا صحية.
  • تتوفر مستحضرات الأساس الطبية على واقي الشمس SPF يوفر حماية كاملة للبشرة من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية وخاصة الحروق والتصبغات التي تظهر على الجلد بسبب تفاعله مع المواد الكيميائية الموجودة في مستحضرات التجميل العادية.
  • كريم الأساس الطبي من المستحضرات التي تناسب جميع أنواع البشرة وخاصة الحساسة لأنه يأتي بتركيبة خالية من العطور الصناعية التي تعتبر سببا في التهاب البشرة واحمرارها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً