انطلاق معرض “إكسبو للإلكترونيات” بالشارقة

انطلاق معرض “إكسبو للإلكترونيات” بالشارقة







انطلقت أمس في مركز إكسبو الشارقة فعاليات معرض ” إكسبو للإلكترونيات ” التي تستمر ثلاثة أيام وسط إجراءات وتدابير احترازية ووقائية مشددة حرصا على سلامة الزوار والعارضين. ويأتي المعرض عقب استكمال المركز كافة استعداداته توافقا مع قرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة إعادة عمل المعارض والمؤتمرات التي تقام تحت مظلة وإشراف وإدارة المؤسسات والقطاعات الحكومية في إطار العودة…




alt


انطلقت أمس في مركز إكسبو الشارقة فعاليات معرض ” إكسبو للإلكترونيات ” التي تستمر ثلاثة أيام وسط إجراءات وتدابير احترازية ووقائية مشددة حرصا على سلامة الزوار والعارضين.

ويأتي المعرض عقب استكمال المركز كافة استعداداته توافقا مع قرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة إعادة عمل المعارض والمؤتمرات التي تقام تحت مظلة وإشراف وإدارة المؤسسات والقطاعات الحكومية في إطار العودة التدريجية للأنشطة والفعاليات في الإمارة مع مواصلة العمل بالتدابير الاحترازية المطبقة وفقا للتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية الاتحادية منها والمحلية.

ويقدم معرض “إكسبو للإلكترونيات” مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الحصرية والمنتجات عالية الجودة بخصومات كبيرة منها ما يصل إلى سعر المصنع ويضم باقة واسعة من كبرى العلامة التجارية في قطاع الإلكترونيات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً