الأنباء الأسترالية تحصل على دفعة إنقاذ حكومية بقيمة 3.7 مليون دولار

الأنباء الأسترالية تحصل على دفعة إنقاذ حكومية بقيمة 3.7 مليون دولار







أعلنت الحكومة الأسترالية اليوم الجمعة، أنها ستقدم دفعة إنقاذ بقيمة 5 ملايين دولار (3.7 مليون دولار أمريكي) لوكالة الأنباء الأسترالية المتعثرة التي مضى 85 عاماً على تأسيسها، وقالت إن “ذلك أمر بالغ الأهمية من أجل التنوع الإعلامي”. وقال وزير الاتصالات بول فليتشر في بيان: “تقدم وكالة الأنباء الأسترالية خدماتها لأكثر من 250 من المنصات الإخبارية الإقليمية في جميع أنحاء…




وكالة الأنباء الأسترالية (أرشيف)


أعلنت الحكومة الأسترالية اليوم الجمعة، أنها ستقدم دفعة إنقاذ بقيمة 5 ملايين دولار (3.7 مليون دولار أمريكي) لوكالة الأنباء الأسترالية المتعثرة التي مضى 85 عاماً على تأسيسها، وقالت إن “ذلك أمر بالغ الأهمية من أجل التنوع الإعلامي”.

وقال وزير الاتصالات بول فليتشر في بيان: “تقدم وكالة الأنباء الأسترالية خدماتها لأكثر من 250 من المنصات الإخبارية الإقليمية في جميع أنحاء أستراليا، ويغطي محتواها الإخباري المستوى الوطني والإقليمي وعلى مستوى الولايات”.

وأضاف أن “صحافة المصلحة العامة مهمة الآن، أكثر من أي وقت مضى، وأن هذا التمويل الذي تبلغ قيمته 5 ملايين دولار سيتيح لوكالة الأنباء الأسترالية مواصلة تقديم خدماتها الإخبارية المهمة للمجتمعات في جميع أنحاء أستراليا”.

وتصاعدت الضغوط على رئيس الوزراء سكوت موريسون لتقديم الدعم لوكالة الأنباء، بعد أن أعلن المالكون السابقون نيوز كورب وناين إنترتيمينت في مارس(أذار) الماضي عن خططهما لإغلاقها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً