حملة ترامب تهدد بمقاضاة غارديان البريطانية

حملة ترامب تهدد بمقاضاة غارديان البريطانية







قالت عارضة أزياء سابقة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمسها وقبلها بالقوة في 1997 خلال بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في ادعاء جديد بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة المقررة في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. ووفقاً لوكالة بلومبرغ للأنباء، قالت آمي دوريس في مقابلة مع صحيفة “الغارديان” البريطانية، إن الحادث وقع خارج حمام مربع كبار الزوار الخاص…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


قالت عارضة أزياء سابقة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمسها وقبلها بالقوة في 1997 خلال بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في ادعاء جديد بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة المقررة في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

ووفقاً لوكالة بلومبرغ للأنباء، قالت آمي دوريس في مقابلة مع صحيفة “الغارديان” البريطانية، إن الحادث وقع خارج حمام مربع كبار الزوار الخاص بترامب في البطولة.

وقالت الصحيفة، إن والدة دوريس وأصدقاءها ومُعالجة أكدوا الرواية، بعد أن أبلغتهم بأعمال ترامب المزعومة عقب حدوثها مباشرة وخلال السنوات التي تلت الواقعة.

وأكدت جينا إليس، المستشارة القانونية لحملة ترامب، أن “المزاعم كاذبة تماماً”، مضيفة “سندرس كل الوسائل القانونية المتاحة لتحميل الغارديان المسؤولية لنشرها الخبيث لهذه القصة التي لا أساس لها من الصحة. إنها مجرد محاولة أخرى بائسة للهجوم على حقوق الرئيس ترامب قبل الانتخابات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً