مخالفة 7 منشآت لم تلتزم بالتدابير الاحترازية في دبي

مخالفة 7 منشآت لم تلتزم بالتدابير الاحترازية في دبي







خالفت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي 7 منشآت لعدم التزامها بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. وتوزعت المنشآت المخالفة ما بين متاجر تجزئة في عدد من مراكز التسوق، لم يلتزم موظفوها بوضع الكمامات، بينما اقتصرت التنبيهات على منشأتين فقط لعدم وضع ملصقات التباعد الجسدي.جولات …




alt


خالفت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي 7 منشآت لعدم التزامها بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوزعت المنشآت المخالفة ما بين متاجر تجزئة في عدد من مراكز التسوق، لم يلتزم موظفوها بوضع الكمامات، بينما اقتصرت التنبيهات على منشأتين فقط لعدم وضع ملصقات التباعد الجسدي.

جولات تفتيشية
وكشفت الجولات الرقابية الميدانية لفرق التفتيش الميداني في مختلف أنحاء إمارة دبي، تزايد معدلات التزام المنشآت بالتدابير الاحترازية، بعد ثبوت التزام 820 منشأة غطتها الزيارات يوم أمس الأربعاء.

وخلال تلك الجولات الهادفة إلى ضمان الالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية ونشر الوعي بين كافة شرائح المجتمع للحد من تفشي الفيروس لم يسجل أي إغلاق على الإطلاق.

وشددت اقتصادية دبي على ضرورة مساهمة فئات وشرائح المجتمع في الحفاظ على المكتسبات التي حققتها دبي خلال المرحلة الراهنة، رغم التحديات الكبيرة والعالمية بسبب الجائحة الصحية، مشيرة إلى أنها لن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي تُرصد أو يبلغ عنها جمهور المستهلكين والمتعاملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً