أوباما يصدر مذكرات صعوده السياسي في نوفمبر

أوباما يصدر مذكرات صعوده السياسي في نوفمبر







يعتزم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما أن يصدر المجلد الأول لمذكرات تغطي صعوده السياسي وانتخابات 2008 وسنواته الأولى في البيت الأبيض، في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وسيطرح الكتاب المؤلف من 768 صفحة المعنون “أرض موعودة” بلغات متعددة في نفس التوقيت في 17 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بعد أسبوعين من الانتخابات الأمريكية، ولم يُعرف موعد اصدار المجلد الثاني.وقالت…




غلاف كتاب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما (تويتر)


يعتزم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما أن يصدر المجلد الأول لمذكرات تغطي صعوده السياسي وانتخابات 2008 وسنواته الأولى في البيت الأبيض، في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وسيطرح الكتاب المؤلف من 768 صفحة المعنون “أرض موعودة” بلغات متعددة في نفس التوقيت في 17 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بعد أسبوعين من الانتخابات الأمريكية، ولم يُعرف موعد اصدار المجلد الثاني.

وقالت دار النشر إن أوباما يسرد في الكتاب “تفاصيل شخصية بشكل ملفت عن ثقافته السياسية واللحظات المؤثرة والبارزة في ولايته الأولى من رئاسته التاريخية”.

وباع أوباما والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، حقوق مذكراتهما إلى دار “كراون” التابعة لـ”دار بينغوين راندوم” مقابل 65 مليون دولار.

وحققت مذكرات ميشيل أوباما بعنوان “أصبحت” نجاحاً مدوياً ومن المتوقع أن يكون الاهتمام بمذكرات الرئيس السابق مرتفعاً أيضاً.
ونشر أوباما كتبا سابقة حققت نجاحاً قبل أن يصبح رئيسا. وبيعت ملايين النسخ من كتابي “أحلام من أبي” الذي صدرفي 1995 و “جرأة الأمل” الصادر في 2006.

وتولى أوباما رئاسة الولايات المتحدة لولايتين بين 2009 و2017.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً