عبدالله آل حامد: سلامة المريض أولوية ومحور اهتمام القطاع الصحي في أبوظبي

عبدالله آل حامد: سلامة المريض أولوية ومحور اهتمام القطاع الصحي في أبوظبي







أكد رئيس دائرة الصحة في أبوظبي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، الحرص على مواصلة الجهود للارتقاء بالقطاع الصحي في الإمارة وتحسين خدماته لضمان سلامة المرضى التي تعتبر أولوية. وقال الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد في تصريح بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى: “في الوقت الذي يحتفي فيه العالم أجمع باليوم العالمي لسلامة المرضى نؤكد…




alt


أكد رئيس دائرة الصحة في أبوظبي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، الحرص على مواصلة الجهود للارتقاء بالقطاع الصحي في الإمارة وتحسين خدماته لضمان سلامة المرضى التي تعتبر أولوية.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد في تصريح بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى: “في الوقت الذي يحتفي فيه العالم أجمع باليوم العالمي لسلامة المرضى نؤكد في أبوظبي أن سلامة المريض أولوية ومحور اهتمام القطاع الصحي والتي تعد ثمرة دعم القيادة الرشيدة التي لطالما جعلته ركيزة أساسية تنطلق منها جميع الجهود في التطوير والارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحي”.

وأوضح أن الفترة الماضية شهدت جهوداً كبيرة وعملاً متواصلاً بتكاتف خط الدفاع الأول لتعزيز صحة وسلامة أفراد المجتمع في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا، بتبني أعلى معايير الجودة السلامة وتجربة المرضى وتسهم في إشراكه خطوة بخطوة في رحلته العلاجية.

وأضاف أن “الجهود متواصلة للارتقاء بالقطاع الصحي بشكل عام ومواصلة تحسين خدماته لضمان سلامة المريض كونها ستبقى على الدوام أولوية نلتزم بها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً