اناقة

خلطات طبيعية من الكركم لتبييض الاسنان في خمس دقائق

خلطات طبيعية من الكركم لتبييض الاسنان في خمس دقائق







خلطات طبيعية من الكركم لتبييض الاسنان في خمس دقائق تجعل ابتسامتك رائعة. تبحث معظم النساء عن طرق طبيعية لإبراز جمالهن، فالأسنان تعتبر جزء مهم من جسم الإنسان وتساعد على الحصول على ابتسامة جميلة، وذلك بالمحافظة على صحة أسنانك ولونها الأبيض. فالكركم هو واحد من تلك العوامل التي تساعد على الحفاظ على صحة أسنانك ويعمل على تبييضها. اليك خلطات طبيعية من…

خلطات طبيعية من الكركم لتبييض الاسنان في خمس دقائق تجعل ابتسامتك رائعة.

تبحث معظم النساء عن طرق طبيعية لإبراز جمالهن، فالأسنان تعتبر جزء مهم من جسم الإنسان وتساعد على الحصول على ابتسامة جميلة، وذلك بالمحافظة على صحة أسنانك ولونها الأبيض. فالكركم هو واحد من تلك العوامل التي تساعد على الحفاظ على صحة أسنانك ويعمل على تبييضها. اليك خلطات طبيعية من الكركم لتبييض الاسنان في خمس دقائق.

خلطات طبيعية من الكركم لتبييض الاسنان في خمس دقائق

خلطات طبيعية من الكركم لتبييض الاسنان في خمس دقائق

  • الكركم والملح وعصير الليمون لتبييض الاسنان
  • الكركم وزيت جوز الهند وصودا الخبز لتبييض الاسنان
  • خلاصة الكركم والفانيليا لتبييض الاسنان

الكركم والملح وعصير الليمون لتبييض الاسنان

خلطات طبيعية من الكركم تعمل على استعادة ابتسامتك المشرقة.

يساعد الليمون على تقليل البقع على الأسنان، بينما الملح مفيد لعلاج تلون الأسنان كما يحتوي على خواص مضادة للجراثيم، ويعمل على تدمير البكتيريا التي تمنع تراكم البلاك على سطح الأسنان.

اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع قليل من الملح وعصير الليمون في وعاء حتى يصبح المزيج ناعماً ثم خذي القليل من المعجون وضعيه على أسنانك وانتظري عدة دقائق قبل غسلها بالماء. جربي استخدام هذا العلاج الطبيعي واحصلي على نتيجة فورية.

الكركم وزيت جوز الهند وصودا الخبز لتبييض الاسنان

 خلطات طبيعية من زيت جوز الهند والكركم يجعل أسنانك أكثر لمعاناً

خلطات طبيعية من الكركم قد تصنع المعجزات في تبييض أسنانك. فصودا الخبز وزيت جوز الهند لهما نفس فائدة الليمون. نظفي أسنانك كالمعتاد لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق ثم استخدمي مزيج الكركم وزيت جوز الهند وصودا الخبز ونظفيها وضعيها على أسنانك لمدة 5 دقائق ثم اغسلي بالماء العادي واحصلي على الأسنان اللامعة.

خلاصة الكركم والفانيليا لتبييض الاسنان

خلطات طبيعية من الكركم والفانيلا تجعل اسنانك لامعة ورائعة. اخلطي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وبضع قطرات من خلاصة الفانيليا للحصول على عجينة ناعمة، ثم نظفي أسنانك باستخدام الخليط وبعدها اشطفي بمعجون الأسنان العادي واستمتعي بأسنانك بيضاء ولامعة خلال خمس دقائق.بعدها جربي تكرار ذلك 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على أسنان أكثر بياضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً