الإمارات: أكثر من 21 طناً من المساعدات الغذائية للشحر في حضرموت

الإمارات: أكثر من 21 طناً من المساعدات الغذائية للشحر في حضرموت







واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر أعمالها الإغاثية والإنسانية في محافظة حضرموت، في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً معيشية صعبة بسبب ظروف البلاد. ووزع فريق الهلال الأحمر الإماراتي 500 سلة غذائية تزن 21.4 طناً، من المساعدات الغذائية استفاد منها 2500 فرد من الأسر غير القادرة في تبالة وزغفة بمديرية …




alt


واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر أعمالها الإغاثية والإنسانية في محافظة حضرموت، في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً معيشية صعبة بسبب ظروف البلاد.

ووزع فريق الهلال الأحمر الإماراتي 500 سلة غذائية تزن 21.4 طناً، من المساعدات الغذائية استفاد منها 2500 فرد من الأسر غير القادرة في تبالة وزغفة بمديرية الشحر، في محافظة حضرموت.

وأعرب الأهالي بعد تسلمهم المواد الإغاثية عن شكرهم وتقديرهم للإمارات قيادة وحكومة وشعباً لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في ظل هذه الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد، وجهود الإغاثة المتواصلة لأبناء حضرموت.

جدير بالذكر أن عدد السلال الغذائية التي وزعت منذ بداية 2020، بلغت 31910 سلال غذائية تزن 2.483 طناً استفاد منها 150550 فرداً من الأسر غير القادرة في محافظة حضرموت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً