إحالة موظف إلى جنايات دبي لإساءته للذات الإلهية والتهديد بقتل عائلة وخدش شرف ابنتها

إحالة موظف إلى جنايات دبي لإساءته للذات الإلهية والتهديد بقتل عائلة وخدش شرف ابنتها







رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق موظف عربي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الإساءة إلى الذات الإلهية، وتهديد عائلة بالقتل في حال رفضت ابنتها استمرار العلاقة بينهما والخروج بصحبته. وقالت النيابة العامة إن “المتهم أرسل رسائل نصية عبر برنامج التواصل الاجتماعي (واتس آب) إلى الفتاة ووالدها ووالدتها، تتضمن تهديدات …




صورة تعبيرية (أرشيف)


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق موظف عربي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الإساءة إلى الذات الإلهية، وتهديد عائلة بالقتل في حال رفضت ابنتها استمرار العلاقة بينهما والخروج بصحبته.

وقالت النيابة العامة إن “المتهم أرسل رسائل نصية عبر برنامج التواصل الاجتماعي (واتس آب) إلى الفتاة ووالدها ووالدتها، تتضمن تهديدات بالقتل وبإسناد أمور خادشة للشرف في حال رفضت الفتاة استمرار العلاقة معه، والخروج بصحبته والتصالح مع والدها”.

نشر صور الفتاة

وأكدت النيابة العامة أن المتهم اعتدى على خصوصية الفتاة من خلال نسخ صورها من هاتفها النقال، ونشرها بإرسالها لعدد من أصدقائه بهدف الإساءة إليها والتشهير بها، مشيرة إلى أن العائلة تقدمت ببلاغ بحق الموظف البالغ من العمر 37 عاماً، وأرفقت رسائل التهديد والسب الصادرة من قبله.

سجن وغرامة

وطالبت النيابة العامة محكمة الجنايات بمعاقبة الموظف بالسجن، وإيقاع غرامة مالية بحقه طبقاً للمرسوم بقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات رقم (5) لسنة 2012 لتورطه بجرائم إلكترونية يعاقب القانون عليها بعقوبات مشددة مع الإبعاد عن الدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً