سوني تكشف عن السعر والمواصفات وموعد الإطلاق لـ “بلاي ستيشن 5”

سوني تكشف عن السعر والمواصفات وموعد الإطلاق لـ “بلاي ستيشن 5”







أعلنت شركة سوني – Sony اليابانية مساء أمس الأربعاء 16 سبتمبر، عن منصة الألعاب بلاي ستيشن 5 – play station 5 خلال فعالية خاصة عن بعد، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان منافستها مايكروسوفت عن منصتيها Xbox Series S و Xbox Series X.

أعلنت شركة سوني – Sony اليابانية مساء أمس الأربعاء 16 سبتمبر، عن منصة الألعاب بلاي ستيشن 5 – play station 5 خلال فعالية خاصة عن بعد، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان منافستها مايكروسوفت عن منصتيها Xbox Series S و Xbox Series X.

يذكر أن شركة سوني قد كشفت في نهاية العام الماضي عن نيتها لإطلاق الجيل الخامس منصة الألعاب بلاي ستيشن 5 – play station 5 خلال نهاية 2020، ولكن لم يتوفر الكثير من المعلومات الخاصة بالمواصفات بالإضافة إلى الثمن المقترح للبيع و كذلك موعد الإطلاق الرسمي.

وكشفت سوني عن نسختين من منصة الألعاب بلاي ستيشن 5 – play station 5، الأولى هي النسخة الكلاسيكية و التي ستأتي بقارء Blu-ray بسعر 499,99 دولار أمريكي، والنسخة الثانية Digitale Edition و التي ستأتي بسعر 399,99 دولارا أمريكيا.

وقالت شركة سوني أن الإطلاق الرسمي سيكون في 12 نوفمبر المقبل و سيشمل كل من الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان و كندا و المكسيك و أستراليا و نيوزيلندا ثم كوريا الجنوبية، فيما ستكون المنصة متوفرة في باقي أرجاء العالم في 19 نوفمبر المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً