طيران الإمارات تعيد طائرتها العملاقة A380 إلى موسكو مجدداً

طيران الإمارات تعيد طائرتها العملاقة A380 إلى موسكو مجدداً

تستعد طيران الإمارات لإعادة طائرتها العملاقة الإيرباص من طراز A380 لخدمة رحلاتها إلى مطار موسكو دوموديدوفو لتوفير خيارات سفر أوسع لعملائها، وذلك اعتباراً من 18 سبتمبر الجاري. وكانت الناقلة الإماراتية قد استأنفت خدمة العاصمة الروسية في الأسبوع الماضي، لكن الطلب القوي دفعها إلى اتخاذ قرار تشغيل الطائرة العملاقة على هذا الخط، وتشغل طيران الإمارات حالياً طائرات الإيرباص A380 إلى 5 مدن القاهرة، …

ff-og-image-inserted

تستعد طيران الإمارات لإعادة طائرتها العملاقة الإيرباص من طراز A380 لخدمة رحلاتها إلى مطار موسكو دوموديدوفو لتوفير خيارات سفر أوسع لعملائها، وذلك اعتباراً من 18 سبتمبر الجاري.

وكانت الناقلة الإماراتية قد استأنفت خدمة العاصمة الروسية في الأسبوع الماضي، لكن الطلب القوي دفعها إلى اتخاذ قرار تشغيل الطائرة العملاقة على هذا الخط، وتشغل طيران الإمارات حالياً طائرات الإيرباص A380 إلى 5 مدن القاهرة، باريس، لندن هيثرو، جوانزو وتورنتو.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة، وسوف تواصل طيران الإمارات إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقاً لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية.

وتعمل رحلات طيران الإمارات إلى موسكو يومي الجمعة والسبت. ففي أيام الجمعة، تغادر الرحلة “إي كيه 133” مطار دبي الدولي 10:10 وتصل إلى موسكو 2:25 بعد الظهر.

وتقلع رحلة العودة “إي كيه 134” من مطار موسكو دوموديدوفو في الساعة 5:35 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 11:35 ليلاً. وفي أيام السبت، تغادر الرحلة “إي كيه 131” دبي 4:15 عصراً وتصل إلى موسكو 8:30 مساءً وتغادر رحلة العودة “إي كيه 132»” موسكو 11:20 ليلاً وتهبط في مطار دبي الدولي 5:30 صباح اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموسكو).

ويتوفر أمام المسافرين مع طيران الإمارات إلى موسكو إمكانية مواصلة رحلاتهم مع الناقلة الروسية الشريكة في الرمز “S7 إيرلاينز” إلى عدد كبير من الوجهات الإقليمية.

ويعتبر إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR إلزاميا لجميع الركاب العابرين “الترانزيت” والقادمين إلى الإمارات قبل ركوب الطائرة.

وأعلنت الشركة مؤخراً، عن أنه يمكن لركاب الناقلة إجراء اختبار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بسعر خاص قدره 150 درهماً في المستشفى الأمريكي ضمن عيادات مدينة دبي للإعلام والبرشاء والخوانيج.

وتغطي طيران الإمارات حالياً 85 محطة، وتوفر أمام عملائها إمكانية السفر براحة وأمان إلى دبي وعبرها بين الأمريكيتين وأوروبا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا، وتواصل الناقلة استعادة شبكة خطوطها تدريجياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً