جنايات دبي: الحبس والإبعاد لآسيوي صور زميله عارياً لعدم قدرته على سداد الدين

جنايات دبي: الحبس والإبعاد لآسيوي صور زميله عارياً لعدم قدرته على سداد الدين

أوقعت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأربعاء، عقوبة الحبس لمدة 6 أشهر مع الإبعاد عن الدولة، لسائق آسيوي تسلل إلى دورة المياه وصور زميله في العمل عارياً أثناء الاستحمام، ثم أرسل الصور والفيديوهات إلى شقيق الضحية في وطنه الأم، وذلك انتقاماً منه لعدم تمكنه من سداد مبلغ 500 درهم التي تدينها منه في الموعد المحدد. وكانت النيابة العامة في دبي، …




alt


أوقعت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأربعاء، عقوبة الحبس لمدة 6 أشهر مع الإبعاد عن الدولة، لسائق آسيوي تسلل إلى دورة المياه وصور زميله في العمل عارياً أثناء الاستحمام، ثم أرسل الصور والفيديوهات إلى شقيق الضحية في وطنه الأم، وذلك انتقاماً منه لعدم تمكنه من سداد مبلغ 500 درهم التي تدينها منه في الموعد المحدد.

وكانت النيابة العامة في دبي، رفعت لائحة اتهام بحق الدائن في الأول من سبتمبر (أيلول) الحالي، مطالبة بحبسه وإبعاده عن الدولة بتهمة هتك عرض الضحية بالإكراه.

اتصال من شقيق الضحية
وأكد المجني عليه في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة أنه تدين من السائق 500 درهم، لكنه عجز عن السداد فطلب منه تأجيل الموعد إلى أن يصبح المبلغ بحوزته، مشيراً إلى أنه فوجئ بعد أيام بتلقيه اتصالات من شقيقه في وطنه الأم تفيد بتلقيه رسالة تحتوي على صور وفيديوهات له أثناء الاستحمام.

ولفت إلى أنه قدم بلاغاً للشرطة عن الواقعة وتم إلقاء القبض على السائق.

الضغط على المدين
وأقر السائق في تحقيقات النيابة العامة أنه أقدم على تصوير المجني عليه بهدف الضغط عليه لعدم سداده الدين، مشيراً إلى أنه توجه إلى دورة المياه غير المسقوفة ثم صعد على برميل، وصور الضحية من الأعلى وأرسل المواد المصورة لشقيقه للضغط عليه وابتزازه ليرد المال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً