العربية للطيران تسير رحلة عودة خاصة إلى عمّان

العربية للطيران تسير رحلة عودة خاصة إلى عمّان

أعلنت العربية للطيران أمس الثلاثاء، عن تسيير رحلة عودة خاصة من الشارقة إلى العاصمة الأردنية “عمّان” يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 سبتمبر الجاري. وقد أفادت الناقلة في بيانها، أنه يمكن حجز الرحلات عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو الاتصال بوكلاء السفر المعتمدين مع إتباع تعليمات السلامة. وشددت الشركة على ضرورة اتباع المسافرين لشروط بلد المغادرة والوجهة التي سيصلون إليها، ونوهت الشركة أيضاً…

ff-og-image-inserted

أعلنت العربية للطيران أمس الثلاثاء، عن تسيير رحلة عودة خاصة من الشارقة إلى العاصمة الأردنية “عمّان” يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وقد أفادت الناقلة في بيانها، أنه يمكن حجز الرحلات عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو الاتصال بوكلاء السفر المعتمدين مع إتباع تعليمات السلامة.

وشددت الشركة على ضرورة اتباع المسافرين لشروط بلد المغادرة والوجهة التي سيصلون إليها، ونوهت الشركة أيضاً على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19”.

وكانت العربية للطيران أعلنت في يوليو الماضي عن تشغيل رحلات استثنائية خاصة بين جمهورية ألمانيا الاتحادية والمملكة المغربية للمواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً