اناقة

4 حيل جمالية لتطويل وتكثيف الرموش باستخدام المكياج

4 حيل جمالية لتطويل وتكثيف الرموش باستخدام المكياج

تبحث الكثير من النساء عن حيل جمالية لتطويل الرموش في المنزل باستخدام المكياج، لذا نقدم لك في السطور القادمة بعض النصائح والحيل الجمالية التي تساعدك في الحصول على رموش كثيفة وطويلة ساحرة بالمكياج. هناك بعض الخطوات البسيطة إذا أضفتيها، ستغير الكثير من مظهر رموشك. حيل جمالية لتطويل وتكثيف الرموش تقويس الرموش بودرة الأطفال برايمر الرموش تطبيق…

تبحث الكثير من النساء عن حيل جمالية لتطويل الرموش في المنزل باستخدام المكياج، لذا نقدم لك في السطور القادمة بعض النصائح والحيل الجمالية التي تساعدك في الحصول على رموش كثيفة وطويلة ساحرة بالمكياج. هناك بعض الخطوات البسيطة إذا أضفتيها، ستغير الكثير من مظهر رموشك.

4 حيل جمالية لتطويل وتكثيف الرموش باستخدام المكياج

حيل جمالية لتطويل وتكثيف الرموش

  • تقويس الرموش
  • بودرة الأطفال
  • برايمر الرموش
  • تطبيق المسكارا

تقويس الرموش

تقويس الرموش من الحيل الجمالية الفعالة لتطويل الرموش. قبل تطبيق أي منتج على رموشك استخدمي مقوس الرموش واضغطي برفق على الرموش لتحصلي على مظهر الرموش المقلوبة التي تفتح العين. ونصيحتنا لك أثناء استخدام هذه الآلة، عدم الضغط بشكل عنيف على الرموش كي لا تتكسر الشعيرات. كذلك احرصي على تغيير الجلدة كل فترة لتحافظي على صحة رموشك.

بودرة الأطفال

من أبرز النصائح والحيل الجمالية لتطويل الرموش وتكثيفها بالمكياج، تطبيق بودرة الأطفال على الرموش. مرري فرشاة المسكارا النظيفة على بودرة الأطفال ومن ثم ممريها على الرموش لتوزعيها جيداً.

برايمر الرموش

بعد اتباع خطوة تطبيق بودرة الأطفال، استعيني ببرايمر الرموش. هذا المستحضر التجميلي سيغير الكثير من مظهر رموشك. جربيه ولن تندمي خصوصاً أن هناك الكثير من العلامات المعروفة التي توفر برايمر الرموش مثل Dior Diorshow Maximizer 3D و Lancome Ulta Beauty Cils Booster XL Vitamin-Infused Lash Thickening Mascara Primer و Chanel La Base Mascara Volume And Care Lash Primer.

تطبيق المسكارا

من الحيل البسيطة والأساسية للحصول على رموش كثيفة بالمسكارا هي طريقة تطبيق المسكارا. أولاً، اختاري المسكارا المكثفة والمطولة المفضلة لديك مثل Lancôme Hypnôse Drama و YSL Mascara Volume Effet Faux Cils. مرري طبقة خفيفة من المسكارا على الرموش وانتظري بضع ثواني قبل تطبيق الطبقة الأخرى. كرري هذه الخطوة عدة مرات إلى أن تحصلي على النتجية المثالية التي ترغبين بها. وننصحك إذا أردت الحصول على رموش درامية أن تمرري فرشاة المسكارا النضيفة المبللة ببودرة الأطفال على الرموش كطبقة ثانية بعد المكسارا ومن ثم تمرير المسكارا السوداء مجدداً. هذه الحيلة ستنقل مكياجك من مرحلة إلى أخرى بلمح البصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً