اعتقال 46 شخصاً في فرنسا وإيطاليا بتهمة تهريب مخدرات وأسلحة

اعتقال 46 شخصاً في فرنسا وإيطاليا بتهمة تهريب مخدرات وأسلحة







أعلنت شرطة الدرك الإيطالية اليوم الثلاثاء احتجاز 46 شخصاً في ضربة من سلطات إنفاذ القانون في إيطاليا وفرنسا، التي نجحت في كشف عصابة لتهريب المخدرات والأسلحة في عموم أوروبا. وأعلن بيان لشرطة الدرك الإيطالية القبض على 14 شخصاً في إيطاليا و 32 آخرين في فرنسا، وصادر ضباط إنفاذ القانون في البلدين أصولاً بنحو 900 ألف يورو (1.07 مليون دولار) .ووجهت اتهامات إلى المشتبهين …




عنصران من الدرك الإيطالي يقتادان مطلوباً من مافيا ندرانغيتا (أنسا)


أعلنت شرطة الدرك الإيطالية اليوم الثلاثاء احتجاز 46 شخصاً في ضربة من سلطات إنفاذ القانون في إيطاليا وفرنسا، التي نجحت في كشف عصابة لتهريب المخدرات والأسلحة في عموم أوروبا.

وأعلن بيان لشرطة الدرك الإيطالية القبض على 14 شخصاً في إيطاليا و 32 آخرين في فرنسا، وصادر ضباط إنفاذ القانون في البلدين أصولاً بنحو 900 ألف يورو (1.07 مليون دولار) .

ووجهت اتهامات إلى المشتبهين الذين قبض عليهم في فرنسا بالانتماء إلى جماعة مسلحة، والتآمر للإتجار في الأسلحة، والمخدرات، فضلاً عن غسل الأموال، والسرقة.

كما اتُهم المعتقلون في إيطاليا بتهريب الأسلحة، والمخدرات، فضلاً عن تزوير وثائق هوية، ومساعدة أحد الهاربين من عصابة “مافيا ندرانغيتا” على الاختباء من العدالة في فرنسا.

وقالت شرطة الدرك الإيطالية إن التحقيقات التي تركزت حول الروابط بين عصابة “مافيا ندرانغيتا” والخارجين على القانون في منطقة ريفيرا الفرنسية، كشفت شبكة إجرامية تعمل في إيطاليا، وفرنسا، وبلجيكا، وهولندا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً