طريقة عمل رجيم الزبادي و بذور الكتان لانقاص الوزن

طريقة عمل رجيم الزبادي و بذور الكتان لانقاص الوزن

رجيم بذور الكتان و الزبادي من انواع الرجيم و الحميات الغذائية التي تساهم بإنقاص الوزن و حرق الدهون و التخلص من الكيلوجرامات الزائدة لاستعادة الرشاقة و القوام المتناسق بطريقة صحية و سريعة. طريقة عمل رجيم الزبادي و بذور الكتان تقوم على تناول مزيج بذور الكتان و الزبادي. و تمتاز هذه الوصفة بالعناصر و المركبات الأساسيَّة للجسم، كونهما…

رجيم بذور الكتان و الزبادي من انواع الرجيم و الحميات الغذائية التي تساهم بإنقاص الوزن و حرق الدهون و التخلص من الكيلوجرامات الزائدة لاستعادة الرشاقة و القوام المتناسق بطريقة صحية و سريعة.

طريقة عمل رجيم الزبادي و بذور الكتان تقوم على تناول مزيج بذور الكتان و الزبادي. و تمتاز هذه الوصفة بالعناصر و المركبات الأساسيَّة للجسم، كونهما يحتويان على العديد من العناصر الغذائية المفيدة مثل الفيتامينات و الأملاح المعدنية و المواد المضادة للأكسدة التي تؤثر بشكل ايجابي على إنقاص الوزن.

و يلعب رجيم الزبادي و بذور الكتان دوراً فعالًا لاذابة دهون الجسم، حيث يشعرك بالشبع سريعاً و يطرد السموم من الجسم، كما الفضلات. كما أنه يحسّن عمليَّة الهضم فيقضي على مشكلات عسر الهضم و الإمساك.

 تساهم بذور الكتان في تخفيف تراكم الدهون في الجسم

فوائد الزبادي و بذور الكتان لانقاص الوزن

من فوائد الزبادي أنه يساهم في التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف، و مفيد لعملية الهضم و معالجة الانتفاخ و الامتلاء. يحتوي الزبادي على البروتين، الذي يعزز عملية الأيض و يساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم.

أما الألياف الغذائية الموجودة في بذور الكتان، فتعمل على تخفيف الشهية، و زيادة الشّعور بالشّبع و الامتلاء في المعدة، ممّا يُساعد على تناول طعام أقل، و الشّعور بالشّبع لفترة أطول بعد الوجبات.

و تعمل الألياف الذّائبة في الماء الموجودة في بذور الكتّان على إبطاء عمليّة الهضم و الامتصاص، ممّا يُقلّل من سرعة دخول الجلوكوز إلى الدّم و ارتفاع الإنسولين، و بالتّالي يُساهم في تخفيف تراكم الدّهون في الجسم. كما تزيد بذور الكتان ليونة الأمعاء، و يقضي على مشاكل الهضم، و خاصة الإمساك.

 يساهم الزبادي في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف

طريقة عمل رجيم الزبادي و بذور الكتان لانقاص الوزن

قومي بسحق ملعقة كبيرة من بذور الكتان لتصبح ناعمة كالدقيق، ثم أضيفي حوالي 250 غراماً من الزبادي الى المسحوق، و قلبّي المكونين جيِّداً.

تناولي الخليط على الريق صباحًا، و قبل النوم. و حافظي على هذا الروتين اليومي لمدة أسبوعين.

ينصح بشرب الماء بعد تناول خليط بذور الكتان لتقليل الشهية أيضاً و مضاعفة فوائد رجيم بذور الكتان و الزبادي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً