اناقة

4 خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط

4 خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط

4 خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط تعمل على منحك أسنان جميلة وجذابة. فالأسنان واجهة المرأة التي تظهر فيها جمالها، الأسنان الصفراء قد تسبب بعض الحرج للكثير من النساء، لذلك قد تلتجأ المرأة إلى طرق وعلاجات طبية لتبييض الأسنان، ولكن هناك طرق طبيعية يمكن اعتمادها في المنزل تساعد في الحصول على أسنان بيضاء. اليك 4 خلطات طبيعية لتبييض…

4 خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط تعمل على منحك أسنان جميلة وجذابة. فالأسنان واجهة المرأة التي تظهر فيها جمالها، الأسنان الصفراء قد تسبب بعض الحرج للكثير من النساء، لذلك قد تلتجأ المرأة إلى طرق وعلاجات طبية لتبييض الأسنان، ولكن هناك طرق طبيعية يمكن اعتمادها في المنزل تساعد في الحصول على أسنان بيضاء. اليك 4 خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط.

اجعلي أسنانك بيضاء بخلطات طبيعية من صودا الخبز وعصير الليمون

4 خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط

  • خلطة صودا الخبز وعصير الليمون
  • خلطة الفراولة وصودا الخبز
  • خلطة ورق الغار والبرتقال
  • قشور الموز

خلطة صودا الخبز وعصير الليمون

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان تشمل وصفة بسيطة وهي خلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع بضع قطرات من الماء ثم وضعها على فرشاة أسنانك. تعتبر صودا الخبز فعالة في تنظيف الأسنان لأنها مادة مقشرة خفيفة يمكنها تنظيف البقع كما يمكنك استخدامها مع معجون الأسنان.

بالإضافة الى ذلك يمكنك أيضاً مزج رشة من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وافركي بها أسنانك لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ثم اغسلي فمك بشكل جيد باستخدام الماء الدافئ، فهذه الطريقة فعالة بشكل كبير في الحصول على أسنان ناصعة البياض.

خلطة الفراولة وصودا الخبز

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان تعد من أفضل الطرق وأكثرها أماناً، فتبييض أسنانك بخليط الفراولة وصودا الخبز علاجاً طبيعياً اشتهر به المشاهير.

فالأحماض الموجودة في الفراولة ستزيل اللون الأصفر عن أسنانك وتساعد في تقشيرها وتجعلها تبدو أكثر بياضاً، كما أن صودا الخبز تساعد أيضاً في إزالة البقع الموجودة على الأسنان.

لذلك اهرسي الفراولة الطازجة وامزجيها مع صودا الخبز، وادهني الخليط على أسنانك للحصول على أسنان بيضاء.

خلطة ورق الغار والبرتقال

خلطات طبيعية لتبييض الأسنان تشمل طحن كمية من أوراق الغار الطازجة وخلطها مع ملعقة صغيرة من البرتقال المبشور. استخدمي هذا المزيج في تدليك أسنانك بلطف لبضع دقائق ثم اغسلي أسنانك بكمية من الماء الفاتر واحصلي على أسنان ناصعة البياض.

قشور الموز

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان تحتوي على قشور الموز بما أنها تحتوي على نسبة عالية جداً من المعادن مثل المنجنيز والبوتاسيوم والمغنيسيوم فتمتص أسنانك هذه المعادن وهذا يجعلها تبدو أكثر بياضاً.

قومي بتقشير الموز وفركها على أسنانك برفق لمدة دقيقتين. ثم قومي بتنظيف أسنانك باستخدام صودا الخبز أو معجون أسنانك العادي للتخلص من أي بقايا من قشر الموز على أسنانك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً