طيران الإمارات توفر سعراً خاصاً لاختبار كوفيد-19

طيران الإمارات توفر سعراً خاصاً لاختبار كوفيد-19

أتاحت شركة طيران الإمارات لركاب الناقلة إجراء اختبار “كوفيد-19” بسعر خاص قدره 150 درهماً في المستشفى الأميركي ضمن عيادات مدينة دبي للإعلام والبرشاء والخوانيج. وقد أوضحت الشركة، على موقعها الشبكي، أنه يجب على الركاب تقديم تذكرة صالحة وبطاقة هوية لإجراء الاختبار بذلك السعر، مشيرة إلى أنه يتعين على جميع المسافرين إلى دبي أو على رحلات المتابعة عبر دبي، إبراز…

ff-og-image-inserted

أتاحت شركة طيران الإمارات لركاب الناقلة إجراء اختبار “كوفيد-19” بسعر خاص قدره 150 درهماً في المستشفى الأميركي ضمن عيادات مدينة دبي للإعلام والبرشاء والخوانيج.

وقد أوضحت الشركة، على موقعها الشبكي، أنه يجب على الركاب تقديم تذكرة صالحة وبطاقة هوية لإجراء الاختبار بذلك السعر، مشيرة إلى أنه يتعين على جميع المسافرين إلى دبي أو على رحلات المتابعة عبر دبي، إبراز شهادة تؤكد النتيجة السلبية لاختبار “PCR”، ليسمح لهم بالصعود إلى الطائرة.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات كانت قد أطلقت سلسلة من المبادرات لبث الطمأنينة والثقة في نفوس المتعاملين عند سفرهم على متن رحلاتها، بدءاً من تدابير السلامة في كل خطوة من رحلتهم، إلى توفير التغطية الطبية مجاناً لمن تظهر عليه أعراض “كوفيد-19” أثناء رحلته، وحتى سياسات الحجز المرنة.

وفي إطار سياستها لتعزيز ثقة المسافرين أطلقت الناقلة مبادرة هي الأولى من نوعها عالمياً تتضمن تغطية مجانية لمسافريها تشمل تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد19″ عند سفرهم على رحلات الناقلة من وإلى دولة الإمارات وحول العالم، وتتيح المبادرة لمتعاملي طيران الإمارات السفر بثقة تامة مع إمكانية المطالبة باسترداد نفقاتهم الطبية حتى 150 ألف يورو وتكاليف الحجر الصحي بمبلغ 100 يورو يومياً لمدة 14 يوماً، في حال تم تشخيصهم بـ”كوفيد 19″ أثناء سفرهم بعيداً عن بلدانهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً