أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى ميونخ

أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى ميونخ

من البحيرات والمتنزهات إلى المتاحف والمواقع التاريخية والمتاجر الضخمة، تدخر ميونخ الكثير من فرص الاستمتاع للزائرين، فإذا كنت تبحث عن الاستمتاع بالمناظر الخلابة، أو الحدائق الساحرة، أو المأكولات الرائعة، أو المجموعات الفنية المذهلة، فإن كل ما تحتاجه هو رحلة إلى العاصمة البافارية، تعرف معنا قبل السفر إلى ميونخ على هذه النصائح لتجربة ممتعة لا تنسى. أمور يجب أن تعرفها قبل…

من البحيرات والمتنزهات إلى المتاحف والمواقع التاريخية والمتاجر الضخمة، تدخر ميونخ الكثير من فرص الاستمتاع للزائرين، فإذا كنت تبحث عن الاستمتاع بالمناظر الخلابة، أو الحدائق الساحرة، أو المأكولات الرائعة، أو المجموعات الفنية المذهلة، فإن كل ما تحتاجه هو رحلة إلى العاصمة البافارية، تعرف معنا قبل السفر إلى ميونخ على هذه النصائح لتجربة ممتعة لا تنسى.

أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى ميونخ

أفضل وقت للزيارة

Traveling to Munich with Kids: 11 Top Things to Do | PlanetWare

تتألق ميونيخ خلال أشهر الربيع، عندما تجد طقسًا رائعًا وتقويم أحداث مليء بالمهرجانات والحفلات الموسيقية.

اللغة:

اللغة الألمانية هي اللغة الرئيسية التي يتم التحدث بها في ميونيخ، ولكن يتم تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس وسيقابل الزوار العديد من المتحدثين باللغة الإنجليزية، كما يتوفر في العديد من المطاعم قوائم طعام باللغة الإنجليزية.

العملة :

ألمانيا عضو في الاتحاد الأوروبي وبالتالي تستخدم اليورو، ويمكنك العثور على أماكن صرف العملات في العديد من مراكز النقل الكبيرة، مثل مطار ميونيخ ومحطة القطار المركزية.

التجول :

توجد معظم المعالم السياحية والمتاحف الشهيرة في المركز التاريخي للمدينة، والذي يمكن المسير فيه بسهولة، وإذا كنت بحاجة للذهاب إلى أبعد من ذلك، فإن نظام النقل العام في ميونيخ ممتاز، مع مترو الأنفاق والترام والحافلات .

ترتبط المدينة جيدًا بالقطارات وغيرها من وسائل النقل العام، لذلك ما لم تكن تخطط لاستكشاف بافاريا على نطاق واسع، فإن استئجار سيارة ليس ضروريًا.

توفير المال

alt
  • توفر الأكشاك وأماكن الشاورما فرصة لتناول الطعام بسعر رخيص مقابل 2-4 يورو فقط (2.25-5 دولارات أمريكية). كما أن الطعام بالقرب من محطة القطار المركزية غير مكلف وسريع.
  • تناول الطعام في المطاعم في كل وجبة يمكن أن يرهق ميزانيتك، فجرب طهي بعض وجباتك لتوفر على نفسك بعض النقود.
  • تقدم المدينة جولات السير المجانية باللغة الإنجليزية وتستغرق عمومًا بضع ساعات، وهي طريقة رائعة لاستكشاف المدينة .
  • أفضل طريقة لتوفير المال على الإقامة هي البقاء مع أحد السكان المحليين، فلن توفر فقط بضعة دولارات ولكنك ستتمكن من اكتشاف الجواهر الخفية التي تقدمها ميونيخ.

الدراجة

ميونيخ صديقة للدراجات بشكل لا يصدق، وهناك أماكن يمكنك فيها استئجار الدراجات بدءًا من 14 يورو (16 دولارًا أمريكيًا) في اليوم، وسيوفر لك هذا أيضًا الكثير من المال.

التسوق

على الرغم من أن ميونيخ توفر الكثير من فرص التسوق، إلا أنه يجب معرفة أن الكثير من الأسواق في المدينة تظل مغلقة أيام الأحد، وهذا يشمل محلات السوبر ماركت.

باعتبارها مكانًا غنيًا تاريخيًا، تعد ميونيخ أيضًا موطنًا للعديد من المتاحف، علما بأن رسوم الدخول إلى المتاحف معقولة، كما ان هناك أيضًا معارض فنية ومتاحف علمية وحتى متاحف للصيد وصيد الأسماك، وفي أيام الأحد، غالبًا ما تنخفض رسوم الدخول إلى يورو واحد فقط.

أفضل طريقة للتجول في ميونخ

alt

تقع العديد من مناطق الجذب السياحي بالقرب من بعضها البعض، وبالتالي فإن أفضل طريقة للتجول في ميونيخ هي سيرًا على الأقدام، ومع ذلك، إذا شعرت بالتعب، فيمكن لك دائمًا اختيار وسائل النقل العام كالترام والحافلات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً