نيابة دبي: سكرتيرة تتهم مديرها بالتحرش وتسجل محادثة بينهما

نيابة دبي: سكرتيرة تتهم مديرها بالتحرش وتسجل محادثة بينهما







اتهمت سكرتيرة آسيوية، مديرها المباشر في مؤسسة عقارات بالتحرش بها أكثر من مرة داخل سيارة الشركة، مسجلة حواراً صوتياً على هاتفها النقال دار بينهما أثناء إحدى محاولاته التحرش بها وقدمته إلى الجهات المختصة. ورفعت النيابة العامة دبي، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق المدير البالغ من العمر 59 عاماً، إلى الهيئة القضائية في المحكمة بتهمة “هتك عرض سكرتيرته…




alt


اتهمت سكرتيرة آسيوية، مديرها المباشر في مؤسسة عقارات بالتحرش بها أكثر من مرة داخل سيارة الشركة، مسجلة حواراً صوتياً على هاتفها النقال دار بينهما أثناء إحدى محاولاته التحرش بها وقدمته إلى الجهات المختصة.

ورفعت النيابة العامة دبي، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق المدير البالغ من العمر 59 عاماً، إلى الهيئة القضائية في المحكمة بتهمة “هتك عرض سكرتيرته بالإكراه”، وذلك بعد أن فتحت السكرتيرة بلاغاً بالمدير لدى الشرطة.

تحويل مهنتها
وقالت السكرتيرة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة إنها كانت تعمل في مهنة سكرتيرة في الشركة ثم تم تحويل عملها إلى مندوبة لإنهاء معاملات الشركة لدى الجهات الحكومية، وتم تسليمها سيارة خاصة للتنقل بها.

وأضافت أن المدير طلب في أحد الأيام مرافقتها في السيارة إلا أنها رفضت، لكنه أصر وبات يرافقها وبمفردهما، حيث كان يقدم على التحرش بها وملامسة جسدها.

تسجيل صوتي
وبينت أن المدير تحرش بها 7 مرات أثناء قيادتها السيارة وأنها كانت تطلب منه التوقف، لكنه لم يرتدع فأقدمت في إحدى المرات على تسجيل الحوار الذي دار بينهما خلال محاولته التحرش بها وسلمته للجهات المختصة.

وأكدت السكرتيرة أن المتهم كان أيضاً يتعمد التحرش بها في المكتب عند مشاهدته لها بمفردها، ويرسل لها فيديوهات وتسجيلات عبر برنامج واتس أب لاستمالتها ومعاشرتها، لكنها لم تنصع لطلبه فأقدم على طردها من الشركة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً