مفوض الجمارك: السلام والاستقرار خيار استراتيجي وموقف ثابت في سياسة الإمارات

مفوض الجمارك: السلام والاستقرار خيار استراتيجي وموقف ثابت في سياسة الإمارات

أكد مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك علي سعيد النيادي، أن السعي إلى السلام والاستقرار والازدهار هو خيار استراتيجي وموقف ثابت في سياسة دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد في 2 ديسمبر (كانون الأول)1971. وقال علي سعيد النيادي إن “قيادة دولة الامارات العربية المتحدة تتبنى رؤية مستقبلية تتسم بالتفاؤل والاستشراف، وتسابق الزمن لجعل الدولة في مصاف الدول…




alt


أكد مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك علي سعيد النيادي، أن السعي إلى السلام والاستقرار والازدهار هو خيار استراتيجي وموقف ثابت في سياسة دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد في 2 ديسمبر (كانون الأول)1971.

وقال علي سعيد النيادي إن “قيادة دولة الامارات العربية المتحدة تتبنى رؤية مستقبلية تتسم بالتفاؤل والاستشراف، وتسابق الزمن لجعل الدولة في مصاف الدول المتقدمة عالمياً، وشريكاً فاعلاً في صنع السلم والاستقرار والازدهار لشعوب المنطقة والعالم”.
وأضاف أن “دور الإمارات في العمل الدؤوب لأجل إنهاء الصراعات واضح وثابت، وقد ترجمت هذا الدور بإنجازات حقيقية مع أشقائها وأصدقائها في محيطها الإقليمي في إطار قيمها الراسخة نحو تعزيز الحوار وتبنيها لمبادرات السلام”.
كما أكد أن “معاهدة السلام التاريخية مع دولة اسرائيل هي خير شاهد على هذا الدور، وقناعتنا بأن هذا السلام سيخلق فرصة لشعوب المنطقة لبناء مستقبل أفضل بعيداً عن خطاب الكراهية والعنف والتطرف والإرهاب، والتي لم تجلب للمنطقة إلا كل شر وضرر”.
وقال “نتطلع إلى بناء علاقات اقتصادية حيوية تساهم في تطوير كافة القطاعات الرئيسية، ولاسيما ما يتعلق بالتعاملات الجمركية وتقنين الإجراءات بين الدولتين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً