اناقة

 4خلطات طبيعية سهلة التحضير للتخلص من شعر الجسم الزائد

 4خلطات طبيعية سهلة التحضير للتخلص من شعر الجسم الزائد

4 خلطات طبيعية سهلة التحضير للتخلص من شعر الجسم الزائد تجعل بشرتك أكثر نعومة وتمنحك الثقة بالنفس. تكره المرأة الشعر الزائد في الجسم مما يجعلها أقل ثقة بنفسها، لذلك تبحث عن طرق للتخلص منه دون وجع ودون اللجوء الى الليزر أو أي طرق مؤلمة. فالطرق الطبيعية هي الأفضل والأسهل للتخلص من الشعر الزائد في الجسم وتجعل بشرتك ناعمة ورائعة. …

4 خلطات طبيعية سهلة التحضير للتخلص من شعر الجسم الزائد تجعل بشرتك أكثر نعومة وتمنحك الثقة بالنفس. تكره المرأة الشعر الزائد في الجسم مما يجعلها أقل ثقة بنفسها، لذلك تبحث عن طرق للتخلص منه دون وجع ودون اللجوء الى الليزر أو أي طرق مؤلمة. فالطرق الطبيعية هي الأفضل والأسهل للتخلص من الشعر الزائد في الجسم وتجعل بشرتك ناعمة ورائعة. فاليك 4 خلطات طبيعية سهلة التحضير للتخلص من شعر الجسم الزائد.

4 خلطات طبيعية سهلة التحضير للتخلص من شعر الجسم الزائد

 استخدمي خلطات طبيعية من الكركم لإزالة الشعر الزائد في الجسم

  • خلطة الكركم مع دقيق الحمص
  • خلطة البابايا مع الكركم
  • خلطة دقيق الشوفان مع الموز
  • خلطة سكر مع العسل

خلطة الكركم مع دقيق الحمص

خلطات طبيعية من الكركم تجعل بشرتك أكثر نقاوة. ضعي أجزاء متساوية من مسحوق الكركم ودقيق الحمص وأضيفي بضع قطرات من زيت السمسم أو زيت الخروع إليه ثم اخلطي جميع المكونات معاً لتشكيل عجينة سميكة. بعدها ضعي العجينة على المناطق المشعرة من جسمك وافركي الجلد برفق ثم اشطفيه بعد 30 دقيقة بالماء البارد.

خلطة البابايا مع الكركم

خلطات طبيعية من البابايا والكركم تساعد على إزالة الشعر الزائد من الجسم. قشري ثمرة البابايا واخلطيها حتى تتحول إلى عجينة ناعمة ثم اخلطي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وضعي العجينة على جسمك ثم قومي بتدليك الجلد لمدة 5-10 دقائق. بعدها اشطفيه بالماء الصافي، يساعد القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع في إزالة الشعر الغير المرغوب فيه.

خلطة دقيق الشوفان مع الموز

تخلصي من شعر الجسم الزائد بخلطات طبيعية

خلطات طبيعية تجعل بشرتك أكثر نعومة ونضارة. اهرسي موزة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان وضعي هذا المعجون على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر فيها ثم دلكيه بحركة دائرية لمدة 10 دقائق. بعدها اتركيه لبعض الوقت ثم اشطفيه بالماء الدافئ. كرري هذا مرتين في الأسبوع للتخلص من الشعر الزائد وللحصول على بشرة ناعمة.

خلطة سكر مع العسل

خلطات طبيعية سهلة هي أبرز الطرق التي تلجأ إليها المرأة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم. قومي بتسخين 4 ملاعق كبيرة من السكر مع ملعقتين كبيرتين من العسل في وعاء لبضع ثوان حتى يذوب السكر ثم أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى الخليط واخلطيه جيداً. ضعي هذا المزيج الدافئ على جسمك حيث يوجد شعر غير مرغوب فيه، وباستخدام شريط الشمع، اضغطي على الخليط المطبق واسحبي الشريط عكس اتجاه نمو الشعر ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد، جففي بشرتك وضعي المرطب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً