اناقة

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة بيونسيه

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة بيونسيه

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة بيونسيه، سؤال تردده الكثيرات من المعجبات بالنجمة السمراء بيونسيه Beyonce الثلاثينية، التي تألقت بجمالها الرائع وبشرتها النضرة. ورغم أن النجمة السمراء بيونسيه تمتلك البشرة الدهنية ذات المشكلات المتنوعة، إلا أنها استطاعت أن تتغلب على معاناتها مع بشرتها الدهنية بالعديد من الطرق الطبيعية، للعناية ببشرتها بعد سن الثلاثين بالحيل السحرية والفعالة…

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة بيونسيه، سؤال تردده الكثيرات من المعجبات بالنجمة السمراء بيونسيه Beyonce الثلاثينية، التي تألقت بجمالها الرائع وبشرتها النضرة.

ورغم أن النجمة السمراء بيونسيه تمتلك البشرة الدهنية ذات المشكلات المتنوعة، إلا أنها استطاعت أن تتغلب على معاناتها مع بشرتها الدهنية بالعديد من الطرق الطبيعية، للعناية ببشرتها بعد سن الثلاثين بالحيل السحرية والفعالة.

لذا أطلق على النجمة السمراء بيونسيه” سحر جمالها من الطبيعة الخلابة”.

سنطلعك عزيزتي على أهم أسرار جمال النجمة السمراء بيونسيه، وكيفية عنايتها ببشرتها بعد سن الثلاثين، كي يتسنى لك أن تخطو خطاها نحو الجمال الطبيعي والإطلالة المشرقة دون المعاناة، خصوصا إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية.

تعتمد بيونسيه على كريم الوجه للعناية ببشرة جسمها بالكامل

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة بيونسيه

  • تقشير البشرة.
  • أنسجة البشرة.
  • كريم العين.
  • كريم الوجه.

تقشير البشرة بعد سن الثلاثين على طريقة بيونسيه

تستخدم النجمة السمراء بيونسيه Beyonce قطع الفراولة كمقشر طبيعي للبشرة، إذ تعتمد على تدليك بشرتها الدهنية بقطع الفراولة الطازجة يوميا، غسل وجهها بالماء البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية لسلامة وصحة بشرتها الدهنية على الدوام.

تغذية أنسجة البشرة على طريقة بيونسيه

تؤمن النجمة السمراء بيونسيه أن صحة الجلد تبدأ من الداخل، لذا تقوم بتناول حصص يومية من مشروب اللفت، كونه يحوي العناصر والفيتامينات والمعادن المعززة لصحة بشرتها السمراء الدهنية، والأهم أنها تستهدف تعزيز العناية ببشرتها بفيتامين K على وجه الخصوص، كونه يزيد من الدورة الدموية ويساعد على تجدد الخلايا بعد سن الثلاثين.

كريم العين للعناية بالبشرة على طريقة بيونسيه

تعتمد النجمة السمراء بيونسيه على توزيع كريم العين على ووجهها بالكامل، إذ يحوي الجسيمات الصغيرة التي من شأنها إيصال المركبات المتنوعة إلى المناطق الأكثر حساسية ببشرتها، لكن أكدت على ضرورة استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدامه هكذا، كونه من التقنيات الحديثة القوية التي قد تتسبب في سد المسام، نظرا لاحتوائه على مكونات الترطيب المكثفة بصفة عامة.

كريم الوجه للعناية ببشرة الجسم على طريقة بيونسيه

نصح خبير التجميل Barnett الذي تلجأ إليه بيونسيه بصفة مستمرة، باستخدام كريم الوجه على الجسم من الرأس إلى القدمين، بهدف مكافحة الشيخوخة المبكرة وتحقيق أفضل عناية للبشرة والجسم دون استثناء، مؤكدا على أفضلية وضع كريم الوجه على الجسم وخاصة المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين بأفضل الطرق والحيل البسيطة على الدوام.

وأخيرا، تلتزم النجمة السمراء بيونسيه Beyonce بشرب كميات كبيرة من الماء من دون الشعور بالعطش، وتعتبره خير الأدوية التي تخلص جسمها من السموم وتعطي شكلها الخارجي مظهرا طبيعيا، كذلك تتناول حصص يومية من الخضروات والفاكهة للعناية بالبشرة و وتعزيز صحتها بأفضل الطرق الطبيعية بعد سن الثلاثين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً