طيران الإمارات تطرح عروضاً خاصة للطلبة وعائلاتهم

طيران الإمارات تطرح عروضاً خاصة للطلبة وعائلاتهم

أطلقت طيران الإمارات عرضاً خاصاً بالطلبة الدوليين لمساعدتهم على زيارة عائلاتهم مرات أكثر واستكشاف العالم. ويتيح العرض أمام الطلبة، سواء أرادوا السفر بين مكان إقامتهم ودراستهم أو استكشاف العالم مع أصدقائهم خلال فترة الإجازة الدراسية، فرصة الاستفادة من خصم خاص على تذاكر الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، ووزن أمتعة إضافي وإمكانية تغيير تاريخ سفرهم مجاناً قبل 7 أيام …




alt


أطلقت طيران الإمارات عرضاً خاصاً بالطلبة الدوليين لمساعدتهم على زيارة عائلاتهم مرات أكثر واستكشاف العالم.

ويتيح العرض أمام الطلبة، سواء أرادوا السفر بين مكان إقامتهم ودراستهم أو استكشاف العالم مع أصدقائهم خلال فترة الإجازة الدراسية، فرصة الاستفادة من خصم خاص على تذاكر الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، ووزن أمتعة إضافي وإمكانية تغيير تاريخ سفرهم مجاناً قبل 7 أيام من مواعيد رحلاتهم، كما يستفيد ذوو الطلبة ومرافقوهم من هذا العرض الخاص عند السفر برفقتهم.
وبحسب “معهد اليونسكو للإحصاء”، يختار ملايين الطلبة استكمال دراستهم خارج دولهم والأرقام في تزايد مستمر مع انفتاح الشباب أكثر على خيارات السفر والتعليم، كما يسافر أيضاً الكثير من الطلبة الدوليين خلال العام الدراسي مع أصدقائهم لاستكشاف تجارب جديدة حول العالم.
وتماشياً مع نهجها كناقلة عالمية تحقق التواصل بين الناس والأماكن والثقافات في أنحاء العالم، أطلقت طيران الإمارات هذا العرض لتشجيع الطلبة على استكشاف العالم، ومساعدتهم على زيارة عائلاتهم مرات أكثر، مع توفير المرونة لتعديل مواعيد السفر في حال أي تغييرات قد تطرأ على خططهم.
وللاستفادة من العرض، يتوجب على الطلبة أن يحجزوا تذاكرهم قبل 31 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل باستخدام الرمز الترويجي STUDENT، وجميع التذاكر صالحة لمدة 12 شهراً.
ويمكن للطلبة الانضمام إلى عضوية برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، وكسب الأميال واستبدالها مقابل تذاكر أو ترقية درجة السفر، أو إقامات فندقية وهدايا فاخرة وخدمات أخرى.

الصحة والسلامة

تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً، وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا.
ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي ودولة الإمارات قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.
وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020).
وستبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات، ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية، وما على أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ”كوفيد-19″ أثناء سفره سوى الاتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً